اخبار رياضية

موقف زيزو النهائي من الانتقال إلى الشباب السعودي

أحمد سيد زيزو واحد من أهم النجوم الحاليين في مصر والوطن العربي ككل، لهذا هناك أكثر من عرض مقدم لضم اللاعب الذي تميز خلال الفترة الماضية حتى أصبح بهذا المستوى العالي، وآخر هذه العروض عرض زيزو من نادي الشباب السعودي، لنتعرف على كافة التفاصيل خلال هذا الوقت وما هو موقف اللاعب من ذلك وكذلك موقف نادي الزمالك المصري من خلال موقعنا شبكة عراق الخير، تابع معنا. 

اقرا أيضا: صفقات الدوري السعودي 2023 في سوق الانتقالات الصيفية

موقف أحمد سيد زيزو من عرض الشباب السعودي 

يتصدر أخبار الرياضية الآن خبر انتقال زيزو إلى الشباب السعودي، جماهير الزمالك لا ترغب في انتقال أحد أهم نجومها إلى دول الخليج للحفاظ على قوام الفريق خاصةً أنه يمر بأزمة قوية خلال هذه الأيام.

ولكن النادي رفض ذلك العرض الكبير الذي جاء له، هل هذا نفس موقف اللاعب نحو العرض؟ فالجميع يرغب في معرفة هذا، خاصةً أن اللاعبين يرغبون في الاحتراف وأكثر من لاعب ذهب بالفعل خلال هذه الانتقالات، ليس على مستوى محلي فقط ولكن على مستوى عالمي مثل رونالدو وبنزيما واخرهم نيمار وغيرهم الكثير.

اقرا أيضا: صفقات بيراميدز والأهلي 2023 في الموسم الجديد

اللاعب يرغب بالفعل في الانتقال واللعب على سبيل الاحتراف والتجربة مثل الكثير من غيره، خاصةً أن يبلغ من العمر 27 عاماً، وتم عرض الطلب الذي جاء به النادي للرغبة في الشراء.

وعلى الرغم من ذلك حدثت الكثير من المشكلات بين اللاعب وبين النادي، حيث يذكر أن النادي يمر بأزمة مالية كبيرة وأخرها استقالة مرتضى منصور من رئاسة النادي وتولي ابنه أحمد مرتضى منصور ليتم رفض العرض من خلاله.

أزمة زيزو مع الزمالك 

هناك أزمة كبيرة بين كل من زيزو ونادي الزمالك بسبب تأخير دفع المستحقات المتأخرة، وقرر اللاعب عدم نزوله التدريب أو اللعب قبل أخذ مستحقاته المالية كلها والتي تعدت الـ 15 مليون جنيه.

كما تحدث أحد المقربين من اللاعب أن هناك العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد معه وليس الشباب فقط، ولكن النادي يرفض ولا يعلم سبب الرفض،.

اقرا أيضا: هل يغطي راديو بن سبورت دوريات آسيا والشرق الأوسط ؟

ولكن الأمر لم ينتهي بشكل تام بل سيتم حسم الأمور خلال الفترة القادمة لمعرفة هل يستمر أم سيذهب لنادي آخر، كما يرغب اللاعب في الحصول على مستحقاته بطرق شرعية فهو لا يرغب في شكوى ناديه لأي اتحاد. 

ووعد أحمد مرتضى منصور اللاعب بحل مشكلته وأخذ كافة مستحقاته في القريب العاجل، بعد أن عقد زيزو ووالده جلسة معه، كما طالبه بترك فكرة الاحتراف والعودة للتدريب وسيكون كل شيء على ما يرام.

ولكن اللاعب لا يرغب في هذا، كما ترك زيزو مهلة للنادي حين بدء التدريبات لحل مشكلة المستحقات أو تصعيد الأمور لحل المشكلة، لننتظر ما سيحدث بعد ذلك وما هو قرار اللاعب.

اقرا أيضا: أخر اخبار اللاعب نيمار وموقفه أمام المشاركة أمام كوريا الجنوبية

موقف زيزو النهائي من الانتقال إلى الشباب السعودي
موقف زيزو النهائي من الانتقال إلى الشباب السعودي,

عرض نادي الشباب السعودي 

عرض نادي الشباب السعودي كبير للغاية وصل إلى 10 مليون دولار خلال 3 مواسم، كما أن اللاعب يرغب في الذهاب للعب مع نجوم العالم في دوري أصبح من الدوريات الكبرى.

وجاء العرض بعد المباريات التي خاضها نادي الزمالك في البطولة العربية، وبرغم رفض النادي ذلك إلا أن اللاعب ينتظر الجلسة التي تحدث بينهم خلال الوقت القادم لحسم كافة الأمور ومعرفة مصير اللاعب القادم، يذكر أنه يمكن له تقديم مذكرة للاتحاد وسيتم فسخ عقده. 

اقرا أيضا: ما هي اخبار اللاعب المصري محمد صلاح؟ لا يفوتك

والجميع ينتظر الان قرار زيزو في الوقت الحالي ومعرفة هل يستمر مع نادي الزمالك أم يتركه، اللاعب أقرب لقبول عرض الشباب، ولكن الجماهير ترغب في أن يستمر للمحافظة على قوام الفريق والعودة لمنصات التتويج مرةً أخرى، ننتظر ما سيحدث لمعرفة كافة الأمور والتفاصيل الجديدة.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights