غير مصنف

ابو فلة ومباراة خيرية بين اليوتيوبرز أرباحها لصالح الجمعيات الخيرية

ابو فلة أقيمت اليوم على استاد ويمبلي التاريخي بالعاصمة البريطانية لندن مباراة خيرية بين اليوتيوبرز من جميع أنحاء العالم وفريق سايدمان لكرة القدم، وهي مباراة ستذهب أرباحها لصالح تعليم الأطفال في الدول الفقيرة وعلاج الشباب الصغار المصابين بالسرطان في أنحاء العالم.

اقرا المزيد : كل ما يجب معرفته عن قمة العشرين في نيودلهي 2023

المباراة أقيمت عصر اليوم باستاد ويمبلي، حضرها 60 ألف مشجع، كما تم بث المباراة عبر موقع «يوتيوب» وتخطى عدد المشاهدين من جميع أنحاء العالم أكثر من 2 مليون مشاهد، وبعد نهاية المباراة، اقترب عدد المشاهدات من 6 ملايين.

فوز فريق سايدمان على اليوتيوبرز

شهدت المباراة تقلبات عديدة، وتفاعل معها الجماهير، إذ ارتفع الهتاف في «ويمبلي» مع تقلبات المباراة والأهداف وبعض الفواصل الاستعراضية للاعبين، وجرى تسجيل 13 هدفًا، إذ فاز فريق سايدمان على نجوم اليوتيوب بنتيجة 8 أهداف مقابل 5

نجوم اليوتيوب في مباراة خيرية

وكان مدرب فريق سايدمان بيلي وينجروف، وهو لاعب كرة قدم إنجليزي سابق، بينما قائد فريق اليوتيوبر مارك جولدبيرج، وهو يوتيوبر ومقدم برامج إذاعية بريطاني، وكان من أبرز نجوم فريق اليوتيوبر كاي سينات وكريس إم دي وداني آرونز.

اقرا ايضا : اليوتيوبر الكويتي الشهير”أبو فلة” يجمع 11 مليون دولار ويدخل “غينيس”

المباراة انطلقت عصر اليوم، وكان سبب انطلاقها في وقت مبكر، نتيجة فارق التوقيت في المملكة المتحدة لضمان مشاهدة المباراة لأكبر عدد ممكن من الجماهير عبر «يوتيوب».

تقام للمرة السادسة منذ عام 2016

المباراة تقام للمرة السادسة، فكانت أول مرة عام 2016، وتسمى بـ«مباراة سايدمان الخيرية»، وشهدت المباراة العام الماضي نزول 25 ألف مشجع إلى ملعب «ذا فالي» الخاص بنادي تشارلتون أثليتيك، وهو نادي كرة قدم إنجليزي من جنوب شرق لندن، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

اقرا ايضا : أشرف مروان العميل المصري البارع.. القصة كاملة

العام الماضي، جرى جمع 1.25 مليون دولار، ولكن مع عدد الجماهير الكبير هذا العام، ونسبة المشاهدات الخيالية التي تخطت الملايين، من المتوقع أن يتجاوز المبلغ ما تم جمعه في المباراة الماضية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights