فن

إلهام شاهين في اول تعليق لها على مسلسل الفريدو

تصدر مسلسل الفريدو للفنانة إلهام شاهين تريند مؤشر البحث جوجل بعد عرض أولى حلقاته أمس الأحد، على شاشة قناة “ON TV” في تمام الساعة الثامنة مساء.

أول تعليق من إلهام شاهين بعد عرض أولى حلقات مسلسل “الفريدو”

وتفاعلت الفنانة إلهام شاهين، مع متابعيها وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الدرامي الجديد “الفريدو”، وشاركت مجموعة صور من مشاهد الحلقة عبر حسابها بموقع إنستجرام.

وعلقت إلهام شاهين على الصور قائلة:”يا رب تكون الحلقة الأولى عجبتكم.. الفريدو يوميا 8:00 pm.. على قناة ON والإعادة 10:00 pm على قناه On drama “.

اقرا ايضا : مسلسل الفريدو الهام شاهين مواعيد وقنوات عرضه

إلهام شاهين في اول تعليق لها على مسلسل الفريدو
إلهام شاهين في اول تعليق لها على مسلسل الفريدو

أحداث مسلسل الفريدو

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ” الفريدو” العديد من المفاجأت، حيث بدأت الحلقة بظهور إلهام شاهين التي تجسد شخصية “ثريا” وهى في المنزل ويظهر عليها أعراض مرض الزهايمر، ونسيان أماكن الساعة وبعض المستلزمات المنزلية، ليتصل بها فريد ” أحمد فهمي” وتخبره أنها يحدث معها أشياء غريبة منها النسيان، والخادمة تغيب عنها بالساعات.

أبطال مسلسل الفريدو

مسلسل الفريدو مأخوذ عن كتاب “55 مشكلة حب” للراحل الدكتور مصطفى محمود، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم وهم إلهام شاهين و أحمد فهمي، إنجي كيوان، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، تأليف عمرو محمود ياسين، و إنتاج أحمد عبد العاطي، ويتولى الإخراج عصام نصار.

كيف علق الجمهور على أداء إلهام شاهين في مسلسل”الفريدو” ؟

حصدت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، عدة إشادات من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن دورها في مسلسل “الفريدو” الذي تخوض بطولته مع الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من العمل أمس الأحد، على شاشة قناة “أون”.

وجاءت تعليقات الجمهور على أداء إلهام شاهين، كالتالي، كتبت مايا محمود: “أكثر من رائعة، مبروك يا جميلة”. وكتبت ميرفت: “ممتازة وفنانة جامدة وبدون نقطة مكياج”. وكتبت فريدة مازن: “طبعا أداء راقي، احساس عالي جدا كأنه حقيقة، يا ريت تعملي ورش للتمثيل تعلمي الناس المبتدئة الجمال ده”. وكتبت صوفا بكري: “والله خلتيني أدمع بجد عملتي المشهد حلو جدا وانتي بتكلمي أحمد فهمي، يا رب منشوفش حاجة وحشة في حبايبنا يا رب”.من الفنانين

شاهد ايضا : مشاهدة فيلم جوان Jawan 2023 كامل مترجم بجودة عالية HD

بينما كتبت مريم محمد: “تحفة الحلقة وإبداع دايما من حضرتك، أي عمل فيه إلهام شاهين دايما أكثر من رائع مدرسة فنية كبيرة”. وكتبت إلهام: “الدور مفاجأة ويجنن” . وكتبت دنيا حسام: “حلوة جدا ومؤثرة” . وكتبت عفاف: “رهيبة يا إلهام من أول حلقة”.

فيما كتب منير ياسر: “حالة نضج فني عظيمة أستاذة إلهام”. وكتبت رونز جاويش: “إيه الجمال والتمثيل ده مش ممكن يكون تمثيل دي مشاعر حقيقية

ونظرات طبيعية جدا انتي بيتبهريني إزاي، بعيط من أقل أداء ليكي بالتوفيق ومش جديد عليكي أبدا التمثيل الرائع ده انتي نجمة التمثيل

والأداء والأولي ربنا يحفظك”.

إلهام شاهين في اول تعليق لها على مسلسل الفريدو

اقرا المزيد :فيلم شاروخان 2023 jawan

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “الفريدو” ظهور صوت الدكتور مصطفى محمود، وهو يقول “بدون الحب مكنش ممكن يبقى فيه بيت، أو عش، ولا أسرة، وبدون الأسر

مكنش هيبقى فيه أمم ولا شعوب، وصانع العمار هو الحب”.

وظهرت “ثريا” التي تقدم شخصيتها إلهام شاهين في منزلها وبدأ عليها أعراض مرض الزهايمر بعد اكتشاف نسيان مكان الساعة وهي في جيب القميص الذي ترتديه.

ويظهر”فريد – أحمد فهمي” بإيطاليا وهو يحضر الطعام ثم يبدأ التجول داخل أحد المقاهي وبعدها يجلس على ترابيزة ويباشر أعماله.

ويتلقى شقيق فريد – أمير شاهين، مكالمة تليفونية تفيد بتوجهه إلى عمته “ثريا” لأنها خرجت من المنزل ولم تعد إليه مرة أخرى.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights