فن

مسلسل الفريدو الهام شاهين مواعيد وقنوات عرضه

مسلسل الفريدو الهام شاهين تبدأ قناتا ON وON دراما عرض أولى حلقات حكاية “الفريدو” بطولة النجمة إلهام شاهين وأحمد فهمي، ضمن حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، اليوم الأحد، والذي يفتتح موسم “الأوف سيزون” على قنوات المتحدة.

وتعرض حكاية “الفريدو” على قناة ON في تمام الساعة الثامنة مساء، وستكون إعادة الحلقة في تمام الساعة 2 صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهرًا.

وتعرض حكاية “الفريدو” على قناة ON دراما، في تمام الساعة 10 مساء، وستكون إعادة الحلقة في تمام الساعة 5 عصرًا.

موعد عرض حكاية “الفريدو” عبر قناة ON

يعرض مسلسل “55 مشكلة حب” من الأحد للخميس عبر قناة ON في الأوقات التالية:

نرشح لك: الهام شاهين تقول بأنها سوف تتزوج من الشخص الذي يقتل الداعشي ابو بكر البغدادي

عرض أول: 8 مساء.

إعادة أولى: 2 صباحا.

إعادة ثانية: 12 ظهرا.

مسلسل الفريدو الهام شاهين مواعيد وقنوات عرضه
مسلسل الفريدو الهام شاهين مواعيد وقنوات عرضه
بوستر حكاية “الفريدو” من مسلسل “55 مشكلة حب”

موعد عرض حكاية “الفريدو” عبر قناة ON دراما

عرض أول: 10 مساء.

إعادة أولى: 10 صباحا.

إعادة ثانية: 5 مساء.

وقالت إلهام شاهين عن دورها في المسلسل إنه دور لم تقدمه من قبل ولم تقدمه أي فنانة في الوطن العربي.

ما أحمد فهمي عرف الجمهور على الشخصية قائلا: “فريد المصري متخرج من طب بس عمري ما اشتغلت دكتور، أكيد الطب مهنة مهمة، بس أنا جريت ورا حلمي وسافرت ودرست في أهم المدارس المتخصصة في إيطاليا وفتحت أهم مطعم في إيطاليا وهو مطعم الفريدو”.

اقرا المزيد : الهام شاهين تشعل الترند من جديد

حكاية “الفريدو” مكونة من 10 حلقات

حكاية “الفريدو” مكونة من 10 حلقات والمسلسل مأخوذ عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم.

العمل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

اقرا ايضا : هنا الزاهد تهنئ أحمد فهمي على مسلسل سفاح الجيزة

حكاية “ألفريدو” مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين

كما تعاقدت الفنانة عائشة بن أحمد على بطولة الحكاية الثانية من مسلسل “55 مشكلة حب” وتحمل اسم “روحى فيك” وهو من تأليف محمد عثمان وإخراج عصام نصار، والمقرر بدء تصويرها خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة.

اقرا المزيد : القنوات الناقلة لـ مسلسل سفاح الجيزة 2023 بجودة عالية

كيف علق الجمهور على أداء إلهام شاهين في مسلسل”الفريدو” ؟

حصدت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، عدة إشادات من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن دورها في مسلسل “الفريدو” الذي تخوض بطولته مع الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من العمل أمس الأحد، على شاشة قناة “أون”.

وجاءت تعليقات الجمهور على أداء إلهام شاهين، كالتالي، كتبت مايا محمود: “أكثر من رائعة، مبروك يا جميلة”. وكتبت ميرفت: “ممتازة وفنانة جامدة وبدون نقطة مكياج”. وكتبت فريدة مازن: “طبعا أداء راقي، احساس عالي جدا كأنه حقيقة، يا ريت تعملي ورش للتمثيل تعلمي الناس المبتدئة الجمال ده”. وكتبت صوفا بكري: “والله خلتيني أدمع بجد عملتي المشهد حلو جدا وانتي بتكلمي أحمد فهمي، يا رب منشوفش حاجة وحشة في حبايبنا يا رب”.من الفنانين

شاهد ايضا : مشاهدة فيلم جوان Jawan 2023 كامل مترجم بجودة عالية HD

بينما كتبت مريم محمد: “تحفة الحلقة وإبداع دايما من حضرتك، أي عمل فيه إلهام شاهين دايما أكثر من رائع مدرسة فنية كبيرة”. وكتبت إلهام: “الدور مفاجأة ويجنن” . وكتبت دنيا حسام: “حلوة جدا ومؤثرة” . وكتبت عفاف: “رهيبة يا إلهام من أول حلقة”.

فيما كتب منير ياسر: “حالة نضج فني عظيمة أستاذة إلهام”. وكتبت رونز جاويش: “إيه الجمال والتمثيل ده مش ممكن يكون تمثيل دي مشاعر حقيقية

ونظرات طبيعية جدا انتي بيتبهريني إزاي، بعيط من أقل أداء ليكي بالتوفيق ومش جديد عليكي أبدا التمثيل الرائع ده انتي نجمة التمثيل

والأداء والأولي ربنا يحفظك”.

اقرا المزيد :فيلم شاروخان 2023 jawan

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “الفريدو” ظهور صوت الدكتور مصطفى محمود، وهو يقول “بدون الحب مكنش ممكن يبقى فيه بيت، أو عش، ولا أسرة، وبدون الأسر

مكنش هيبقى فيه أمم ولا شعوب، وصانع العمار هو الحب”.

وظهرت “ثريا” التي تقدم شخصيتها إلهام شاهين في منزلها وبدأ عليها أعراض مرض الزهايمر بعد اكتشاف نسيان مكان الساعة وهي في جيب القميص الذي ترتديه.

ويظهر”فريد – أحمد فهمي” بإيطاليا وهو يحضر الطعام ثم يبدأ التجول داخل أحد المقاهي وبعدها يجلس على ترابيزة ويباشر أعماله.

ويتلقى شقيق فريد – أمير شاهين، مكالمة تليفونية تفيد بتوجهه إلى عمته “ثريا” لأنها خرجت من المنزل ولم تعد إليه مرة أخرى.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights