اخبار العالم

تفاصيل حريق مديرية امن الاسماعيلية

حريق مديرية امن الاسماعيلية أعلنت وزارة الصحة المصرية رفع حالة الاستعداد في مستشفيات الإسماعيلية لاستقبال المصابين جراء الحريق الذي نشب فجر الإثنين في مديرية أمن الإسماعيلية.

ونشرت الوزارة بيانا نقلت فيه تصريحات عن المتحدث باسم الصحة المصرية، حسام عبدالغفار قال فيه إن الوزارة دفعت بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور العلم بوقوعه.

اقرا ايضا : رجل يقفز من الدور السادس حريق مديرية امن الاسماعيلية

وأضاف المتحدث باسم الصحة المصرية قائلا إن “سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ12 مصابا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما نُقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق”.

تفاصيل حريق مديرية امن الاسماعيلية

وأكد عبدالغفار “خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، وجاري المتابعة”، وفقا لبيان الصحة المصرية.

واندلع حريق ضخم في مديرية أمن الإسماعيلية فجر الإثنين، وفق ما أعلنه الاعلام المصري  وأظهرته مقاطع فيديو تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرا ايضا : حوادث تكرر: انقلاب قطار جديد في مصر ووفاة 11 شخص

تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية

كشفت وزارة الصحة عن تفاصيل حالة المصابين في حادث حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية، حيث قدمت سيارات الإسعاف خدماتها الإسعافية لـ12 مصابًا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، كما تم خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية.

وكانت قد نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، من السيطرة علي حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية وبدأت عملية تبريد المبني.

اقرا المزيد : منحة الهجرة والمهجرين

ودفعت القوات المسلحة بطائرتين وسيارات إسعاف لموقع الحادث حسب قناة أكسترا نيوز.

ودفعت وزارة الصحة بـ 50 سيارة إسعاف، لوقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، لنقل المصابين إلي مستشفيات المحافظة.

 حريق مديرية امن الاسماعيلية

وأعلنت مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، ومستشفيات جامعة قناة السويس، حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

فيما تستمر محاولات إخلاء المتواجدين في حريق  مبنى مديرية أمن الإسماعيلية من قبل القوات، وذلك بعد نشوب حريق فى المبنى.

وكان قد نشب حريق فى مبنى مديرية أمن الإسماعيلية ، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران.

وكانت الحماية المدنية بالإسماعيلية تلقت إخطارا يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تم الدفع بعدة سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية (6)
حريق مديرية امن الاسماعيلية
حريق مديرية أمن الإسماعيلية (7)
حريق مديرية امن الاسماعيلية
حريق مديرية أمن الإسماعيلية (8)
حريق مديرية امن الاسماعيلية
بحسب الإعلام المصري، مازالت النيران مشتعلة في المبنى حتى الآن، حيث دفعت قوات الحماية المدنية بعشرات السيارات في محاولة للسيطرة على حريق  مبنى مديرية أمن الإسماعيلية ، وتم الاستعانة بسيارات الحماية المدنية التابعة لهيئة قناة السويس والمحافظات المجاورة في محاولة للسيطرة على الحريق، فيما دفعت وزارة الصحة بالعديد من سيارات الإسعاف والأطقم الطبية إلى محيط الحريق. ولم ترد أنباء عن إصابات أو ضحايا، كما لم يصدر بيان رسمي بعد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights