اخبار العالم

الكويت تلقي القبض على أوكار الرذيلة

الكويت تلقي القبض على أوكار الرذيلة  وتضبط مجموعة من الأفراد المتلبسين في جرائم مخلة بالشرف والآداب العامة، قد نشرت وزارة الداخلية الكويتية مجموعة من الأخبار تفيد هذا الأمر منذ ساعات لتوضح عدد الأشخاص الذين تم القبض عليهم، مع صور مموهة من أجل عدم الإشهار بهويتهم، ومن خلال موقع خير العراق نوضح تفاصيل هذا الخبر وأهم المعلومات حول تلك القضية وما آلت إليه التحقيقات.

الكويت تلقي القبض على أوكار الرذيلة

أعلنت وزارة الداخلية في الكويت يوم الجمعة عن إلقاء القبض على عدد من الأفراد في حملات لمداهمة والقضاء على أوكار الرذيلة المنتشرة داخل البلاد، كما نشرت صورًا مموهة لمجموعة من الأشخاص الذين ألقي القبض عليهم على صفحتها الرسمية على منصة اكس (تويتر).

أعربت الوزارة في بيان لها أن رجال المباحثات الجنائية تستمر في مداهمة أوكار الرذيلة وضبط 34 شخصًا، متورطون في 16 قضية مختلفة بتهمة ممارسة الرذيلة ومخالفة الآداب العامة مقابل مبالغ مالية في عدد من المناطق وهي: المهبولة والمنقف والسالمية والفروانية.

استمرت المباحثات الجنائية في الإدارة العامة لحماية الآداب لضبط الخارجين عن الآداب العامة مثل معاهد المساج المخالفة في محافظات البلاد المختلفة، وتم إحالتهم لجهات مختصة من أجل اتخاذ إجراءات قانونية لازمة.

اقرأ المزيد: رابط تسجيل منص مهن العراقية

كم شخص قبض عليه في اوكار الرذيلة

لقد أوضح بيان سابق من قبل وزارة الداخلية في الكويت عدد الأشخاص المضبوطين في اوكار الرذيلة وصور لهم مموهة، وقد بلغ عدد الأشخاص حوالي 34 شخصًا بتهمة ممارسة الرذيلة ومخالفة الآداب العاملة مقابل مبالغ مالية داخل مناطق المنقف والسالمية وحولي والمهبولة، ثم تم إحالتهم للجهات المختصة من أجل اتخاذ مختلف الإجراءات القانونية لها.

الكويت تدمر مستعمرات الدعارة

لم تغفل أعين وزارة الداخلية الكويتية في الفترة السابقة عن اوكار الرذيلة والأماكن التي تخالف الآداب العامة بممارسة الرذيلة في مختلف مناطق الدولة، فقط ضبطت 28 شخصًا من جنسيات متنوعة بتهمة الأعمال المنافية للآداب بسبع قضايا مختلفة وهذا مقابل مبالغ مالية.

وقد أحالتهم إلى الجهات المختصة من أجل متابعة الإجراءات القانونية التي يجب أن تتخذ في حقهم، وأعربت الوزارة في حسابها الرسمي على منصة تويتر عن استمرارها لمتابعة الظواهر السلبية في المجتمع الكويتي، ومعاقبة كل من يخالف هذه الأمور.

وقالت الوزارة أنه نم خلال عمليات البحث والتحري اليومية على مواقع الانترنت أن بعض مستخدمي المواقع الالكترونية يقومون ببعض الأعمال المنافية للآداب مفابل مبلغ مالي، ولذا تعمل الوزارة في الإيقاع بهؤلاء الأشخاص وضبطهم في مناطق مختلفة.

اقرأ المزيد: معدلات القبول الموحد

دور وزارة الداخلية الكويتية في القضاء على اوكار الرذيلة

تعمل وزارة الداخلية الكويتية على حماية الأمن الداخلي وحفظ الاستقرار في البلاد، كما تركز على مكافحة مختلف أنواع الجريمة والوقاية منها من خلال التعاون والتنسيق بين إداراتها المختلفة من أجل تعزيز فاعلية الأمن والأمان، ومن أبرز أدوار وزارة الداخلية الكويتية في حفظ الأمن هي رسم السياسة العامة لنشاط الوزارة والاجهزة التابع لها والخطط البرامج الواجب تنفيذها، ولعل دورها الأكبر في حفظ وحماية البلاد وتنظيم وإدارة شؤون الأمن، والقضاء على كل من يخالف القوانين.

وتعد أوكار الرذيلة وبيوت الدعارة من أكبر المناطق التي تشكل تهديدًا كبيرًا على الأمن القومي الكويتي، ويخل أصحابها بالآداب العامة للبلاد، لذا تهتم وتبذل الوزارة جهوها الكبيرة في القضاء على تلك الظواهر.

وختامًا نكون قد تعرفنا على تفاصيل خبر الكويت تلقي القبض على أوكار الرذيلة المنتشرة في مختلف المدن والمناطق الكويتية، وعدد الأفراد الذين قبض عليهم في الفترة الماضية.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights