فن

من هو احمد العونان ويكيبيديا

من هو احمد العونان ويكيبيديا أحد أهم الممثلين في الخليج العربي، وقدم الكثير من الأعمال الفنية الكوميدية، وقد منحته دولة الإمارات العربية المتحدة الجنسية الإماراتية منذ ساعات قلائل، ويبحث الكثيرون عن مزيد من التفاصيل عنه مثل السيرة الذاتية احمد العونان، وما هي جنسية احمد العونان، وهل هو شيعي أم سني.

من هو احمد العونان ويكيبيديا

احمد العونان هو ممثل كوميدي من أهم نجوم الكوميديا في العالم العربي والخليج، ولد في يناير 1970 بالكويت، وعمره الآن 53 سنة، بدأ حياته الفنية عام 1992 وله مجموعة من الأعمال المهمة والبارزة، وقد قام بأدوار البطولة في الكثير من الأعمال الكويتية والعربية. اشتهر بكونه فنانًا كوميديًا  تميز بخفة دمه الكثير على المسرح والتلفزيون، والبرامج التلفزيونية.

احمد عونان يحصل على الجنسية الإماراتية

لقد منحت دولة الإمارات العربية المتحدة عن إعطاء الفنان الكويتي أحمد العونان جنسية الإمارات، وقد قال الفنان أنه سعيدًا بهذا الأمر معلقًا:

“لا يسعني إلا أن أقول الحمد لله أولا وآخرا، الكويت والإمارات بيت واحد، وخليجنا أيضًا واحد. كما يقال طلعت من دار لدار، شكرًا من القلب لكل الشيوخ”.

النجوم يهنئون أحمد العونان على حصوله الجنسية الإماراتية

لقد قدم الكثير من نجوم الفن العربي الفنان الكوميدي أحمد العونان بمناسبة حصوله على الجنسية الإماراتية، إذ قال الممثل الكويتي يعقوب عبدالله:

“تستاهل بو فواز، ألف شكر للإمارات مو غريب علي حكامها وأهلها”.

كما نشر الدكتور حبيب غلوم صورة للفنان حمد العونان قائلًا أن خبر منح الصديق أحمد العونان خبر مفرح ويبارك له حصوله على الجنسية.

احمد العونان ويكيبيديا وش جنسيته

احمد العونان هو فنان كويتي الجنسية ولد في الكويت ويعيش في الإمارات، وحصل على الجنسية الإماراتية مؤخرًا دعمًا من الحكومة الإماراتية للمواهب وتقديرها.

اقرأ المزيد: ليلى عبداللطيف هل تنبأت بحريق الحمدانية

من هي زوجة أحمد العونان

تزوج الفنان احمد العونان من سيدة غير معروفة على الوسائل الإعلامية، لأنها ليست من الوسط الفني، إذ حرص الفنان على عدم إظهار أي معلومات شخصية تتعلق بالحياة على السوشيل ميديا.

أنجب أحمد العونان 5 أبناء أكبرهم هو فواز والذي يقدر عمره في الثلاثينات، وظهر مع والده على المسرح مشاركًا في عدة أدوار مسرحية مختلفة، وقال العونان أن والده يسير على خطاه في المجال الفني، كما أنجب أيضًا أبناء: فارس وفيصل ومحمد وسارة، ولم يذكر أي معلومات أخرى.

أحمد العونان شيعي

الفنان احمد العونان شيعي أم سني؟ ازدادت معدلات البحث حول ديانة احمد العونان وهل هو شيعي أم سني بعدما حصل على الجنسية الإماراتية، وفي الواقع أن ديانته هي الدين الإسلامي على المذهب السني، ومن عائلة كويتية مسلمة سنية.

اقرأ المزيد: الفنان يوسف منصور يفجر مفاجأة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو احمد العونان ويكيبيديا بعرض سيرته الذاتية، وأهم المعلومات حوله، وتفاصيل حصوله على الجنسية الإماراتية.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights