غير مصنف

سيدة أعمال سعودية تعرض 5 مليون لمن يتزوجها مقابل شـرط

سيدة أعمال سعودية تعرض 5 مليون لمن يتزوجها مقابل شـرط وحيد تعرف عليه الآن! ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بخبر عرض زواج مسيار من سيدة سعودية تبلغ من العمر 33 سنة، إذ أنها تفكر بالزواج والاستقرار حتى بعرض مبلغ مالي كبير من أجل عرض الزواج على شخص مناسب، وفيما يلي نوضح تفاصيل هذا العرض وشروط تلك السيدة من أجل الزواج بها.

سيدة أعمال سعودية تعرض 5 مليون لمن يتزوجها مقابل شرط

أعلنت سيدة الأعمال السعودية التي تبلغ من العمر 33 سنة أنها تعرض على أي شاب مستعد لزواجها زواجًا مسيارًا مبلغ 5 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل حوالي مليون و330 ألف دولار مريكي، وهذا يعد عرضًا كبيرًا وسخيًا من سيدة أعمال مقابل الزواج، وذكرت تلك السيدة أنها تسكن في مدينة جدة بغرب المملكة العربية السعودية، وتريد من يسكن معها في تلك المنطقة خلال فترة الزواج.

اقرأ المزيد: قانون الاحصاء ونظم المعلومات الجغرافية

ما اسم السيدة السعودية التي تطلب الزواج مقابل 5 ملايين

لم تفصح سيدة الأعمال ذات الثلاثة وثلاثين عامًا عن اسمها بشكل علني مع المجلة التي نشرت هذا الإعلان، واعتبرت نفسها ذات الهاجس الأكبر بين السيدات السعوديات اللاتي لم يوفقن في اختيار الزوج في المرة الأولى، ويبحثن عن فرصة أخرى من أجل الاستعداد للزواج حتى وإن كان مسيارًا. وقالت تلك السيدة أن سبب عدم نجاح زواجها الأول هو طمع الزوج وحبه للمال أكثر من زوجته.

ولكن أضافت تلك السيدة أنا الآن لا تهتم ما إن كان زوجها يبحث عن حب المال أو غيره، إذ أنها صبرت لفترة 3 سنوات وتريد فقط شخص يقدر العشرة والحياة الزوجية وواجباتها، ومستعدة لدفع مبلغ مالي كبير، مع سكن هذا الشخص في فيلا خاصة، ولكن لتلك السيدة شروطًا مخصصة يجب الاطلاع عليها والموافقة أيضًا، وذكرت أنها ستوضح تلك الشروط في المرحلة التالية بعد أن تجد شخصًا مناسبًا.

ما هو شرط سيدة أعمال سعودية تعرض 5 مليون لمن يتزوجها

حددت سيدة الأعمال السعودية شرطًا واحدًا من أجل الزواج بها وهو الاستقرار معها في منزلها الشخصي (فيلا) داخل جدة بالمملكة، كما أوضحت في إعلانها أنها لديها شروطًا أخرى تفضل أن تعلن عنها عند الموافقة على الزواج بشكل مبدأي.

اقرأ المزيد: تردد قناة ابو ظبي

كيف اراسل السيدة السعودية التي تعرض 5 مليون للزواج

قالت السيدة التي تعرض 5 ملايين من أجل الزواج بها أنه يمكن التواصل معها عبر فاكس أو البريد الإلكتروني لمجلة رؤى التي نشرت عليها الإعلان، ويجب أن تحمل تلك الرسالة رقم الهاتف الخاص بالشخص المتقدم وعمره، لكي يتم التواصل معه في حالة استيفاء الشروط المطلوبة.

مشكلة الزواج بالسعودية هل هي السبب في هذا العرض

تعاني الكثير من الفتيات داخل المملكة العربية السعودية من العنوسة وقلة فرص الزواج، ويرجع هذا الأمر إلى مشكل الثقافة وصعوبة الطلبات التي يطلبها الآباء الذين يرفضون زواج الأبناء والمتعلقة بالحسب والنسب، والحصول على المعاش الخاص بالفتاة في حالة عملها، وعدم وجود دعم من القضاء أو القانون لمطالب الفتيات بالزواج عند توفر معظم الشروط المطلوبة.

ويطلب الأهالي شروطًا كبيرة وتعجيزية من أجل موافقتهم على الشخص الذي يريد الزواج من ابنتهم، وقالت مديرة وحدة الأبحاث بمركز الدراسات الجامعية الدكتورة نورة الشملان أن معدلات الطلاق داخل السعودية ارتفعت إلى 60% خلال فترة الـ 20 عامًا الماضية، وهذا لتركيز الأهالي على تحقيق متطلباتهم الشخصية بعيدًا عن البحث عن السعادة الحقيقية لبناتهن.

اقرأ المزيد: فتاة أردنية تعرض نفسها للزواج مقابل علاج والدها

وفي الختام نكون قد تعرفنا على حقيقة وتفاصيل سيدة أعمال سعودية تعرض 5 مليون لمن يتزوجها مقابل شـرط، وما هو الشرط الذي تعرضه تلك السيدة من أجل الزواج بها.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights