فن

فارق السن بين تامر عاشور وعروسه الجديدة

فارق السن بين تامر عاشور وعروسه الجديدة، نانسي نور إعلامية مصرية تألقت في تقديم البرامج والمهرجانات نانسي نور هي إحدى الشخصيات الإعلامية البارزة في مصر، التي لفتت الأنظار بجمالها وأناقتها وحماسها في تقديم البرامج والمهرجانات. ولدت نانسي في تسعينات القرن الماضي، وتخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 2012، كما بدأت مسيرتها الإعلامية في قناة روتانا مصرية، حيث قدمت برنامج عز الشباب، ثم انتقلت إلى قناة CBC EXTRA، حيث قدمت نشرات إخبارية وبرامج متنوعة، كما شاركت نانسي في تقديم المؤتمر الأول لحياة كريمة في ملعب القاهرة الدولي عام 2023، والذي حضره عدد كبير من القادة والشخصيات العامة. ولها مشاركات فنية قليلة في مسلسل عوالم خفية وسرايا عابدين، تحب  نانسي نور السفر والتنقل، وتشارك متابعيها على انستقرام بصور من أنشطتها المختلفة.

فارق السن بين تامر عاشور وعروسه الجديدة

من المتوقع أن نانسي نور قد ولدت في تسعينات القرن 19، وبناءا على ذلك بلغت من العمر ثلاثون سنة، خريجة من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 2012، كذلك كانت نانسي نور متمكنة من أدائها المميز أن تعمل في قناة روتانا مصرية، ثم تقديمها برنامج عز الشباب، وبعدها حصلت على عقد عمل في قناة CBC EXTRA.

فارق السن بين تامر عاشور وعروسه الجديدة
فارق السن بين تامر عاشور وعروسه الجديدة

اقرأ المزيد: شيري عادل وطارق صبري تحت مطرقة الإعلام

نانسي نور السيرة الذاتية

  1. الاسم: نانسي نور.
  2. تاريخ الميلاد: تسعينيات قرن 19.
  3. مكان الميلاد: القاهرة.
  4. الجنسية: مصرية.
  5. الديانة: مسلمة.
  6. التحصيل العلمي: بكالوريوس إعلام انجليزي.
  7. الجامعة: جامعة القاهرة.
  8. المهنة: مقدمة برامج.
  9. القناة: قناة لإكسترا نيوز، قناة CBC EXTRA.
  10. أبرز البرامج: برنامج عز الشباب.
  11. الحالة الاجتماعية: عزباء.
  12. اللغة الأم: اللغة العربية.
  13. اللغة الإضافية: اللغة الإنجليزية.
  14. بداية النشاط: 2012 الى الآن.

اقرأ المزيد: من هي زوجة تامر عاشور السابقة

فارق السن بين تامر عاشور وعروسه الجديدة
فارق السن بين تامر عاشور وعروسه الجديدة

كم عمر نانسي نور

نانسي نور هي إعلامية مصرية شابة في الثلاثين من عمرها، لها خبرة واسعة في تقديم البرامج المتنوعة، وتتمتع بجمال مميز يمكنها من الظهور في عالم الفن، حيث شاركت في مسلسلي عوالم خفية وسرايا عابدين، وتلفت الأنظار بمظهرها الأنيق وابتسامتها الجذابة في برامجها التي تحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور، وتعرف عنها بعض المعلومات المهمة كالآتي:

زوج نـانسي نـور

لم تدخل نانسي نور في القفص الذهبي حتى الآن، بل تركز على عملها المتفاني في قناتي إكسترا نيوز وسي بي سي ، حيث تقدم برامج مختلفة ومبادرات مجتمعية، وتشارك في أعمال خيرية عبر منصاتها الإلكترونية، كما حضرت نانسي نور العديد من الاحتفالات والمهرجانات التي شهدت حضور قادة مصر، مما أثبت قدراتها الفذة في مجال الإعلام وغيره من المجالات.

حساب نانسي نور على انستقرام نانسي نور

هي الوجه الإعلامي الذي يظهر بانتظام، وتعمل في قناتين هما سي بي سي وإكسترا نيوز، حيث تقدم برنامجًا في الأولى ونشرة في الثانية عن الأحداث العامة، ولها حوالي 160 ألف متابع على انستقرام.

يذكر أن الفنان تامر عاشور مواليد عام 1984 أي يبلغ من العمر 39 سنة ليكون فارق السن بينه وبين عروسته نانسي نور حوالي 9 سنوات.

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights