فن

هاني رمزي يعيش صراع داخلى وهذا سر قلة أعماله

قام الفنان هاني رمزي من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل بالكشف عن سبب قلة أعماله في الفترة الماضية، وأكد أنه يختار أدواره بتأنٍ شديد، بالإضافة إلى أنه كشف عن رأيه في جميع الأعمال الكوميدية التي يتم عرضها في الوقت الحالي.

هاني رمزي يكشف سر قلة أعماله

أكد الفنان هاني رمزي أنه يقوم باختيار أدواره بدقة، حيث أنه يختار العمل الذي يكون مقتنعا به ومتأكدا أنه سوف يؤثر في الجمهور، وأكد أنه لا يفضل المشاركة في أي عمل حتى يظل موجودا فقط على الساحة الفنية، وقال الفنان الفن بالنسبة له هواية، وما زال حتى الآن هواية، فعلى الرغم من أنه يعتبر مصدر رزقه، إلا أنه يعشق روح الهواية، فكانت دائما اختياراته يكون لها هدف معين يؤثر في الجمهور، ويجب أن يكون راضيا عنها كفنان، فمن الممكن أن يختار دور يرضيه فنيا، لكن لا يكون له أي بصمة أو تأثير.

اقرأ المزيد: صافيناز تظهر بمايوه مغري بشرم الشيخ وتعلق الناس قليلة الأدب

لذلك هناك صراع دائم بين كونه فنان، وبين اختيار الدور الذي يرضيه بالرغم من أنه لا يترك أي بصمة بالمجتمع ولذلك، فإن أعماله قليلة مقارنة بالنجوم الآخرين، ولكن هدفه الوحيد هو رسم الابتسامة على وجوه الجمهور، وهذا يعتبر هدف كبير لا يمكن الوصول إليه بسهولة، خاصة أننا شعب ابن نكتة. 

أعمال رمزي الكوميدية

تحدث الفنان عن الأعمال الكوميدية التي تُعرض عليه حيث قال أن معظم السيناريوهات التي يتم عرضها عليه يكون فيها نوع من أنواع الاستظراف، عبارة عن مجموعة نكات فقط، وتحدث أيضا عن الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وسبب توقفه بسبب أن أبطال الفيلم أجورهم عالية.

اقرأ المزيد: هشام النواجحة الصحفي الذي استشهد في قصف الاحتلال

وأكد أن الذي يتحكم في عمل جزء ثاني من العمل هو السيناريو وليس الأجور، ونحن الفنانون نفرح جدا عندما نقدم أعمال يحبها الجمهور، ولا يهمنا الأجر، وأضاف أن عمل مهم مثل فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية لن ينجح إذا لم يتم تقديمه لهدف معين، وليس بهدف الحصول على الأموال. 

هاني رمزي يعيش صراع داخلى وهذا سر قلة أعماله
هاني رمزي يعيش صراع داخلى وهذا سر قلة أعماله

فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية كان انطلاقة كبيرة لجميع الفنانين خلال مشوارهم الفني، وأوضح أنه يرحب جدا بفكرة عمل الجزء الثاني من الفيلم، فعندما عرض عليه صناع العمل ذلك الأمر رحب جدا بالفكرة. 

في ختام مقالنا نكون قد أوضحنا لكم من خلال شبكة عراق الخير أهم الأسباب التي جعلت الفنان هاني رمزي لم يقوم بأداء الكثير من الأعمال، بالإضافة إلى أننا تطرقنا إلى رأيه في الأعمال الكوميدية، أوضحنا سبب عدم عمل جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

 

 

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights