فن

أنجلينا جولي: كوني أمًا عزباء

أنجلينا جولي خرجت في آخر تصريحات لها عن حياتها الشخصية بالكثير من الأسرار والأمور التي اهتمت بمشاركتها مع الجماهير من حول العالم من محبيها وعشاقها، ومن أهم ما قالته أنجلينا هو تفاصيل حياتها الشخصية وتأثير الأمومة على حياتها وشخصيتها، ومن خلال شبكة عراق الخير نوضح أهم المعلومات حول انجلينا جولي، وأبرز تصريحاتها حول الأمومة التي قالتها في هذا اللقاء.

من أنجلينا جولي إلى جميع السيدات: كوني أمًا عزباء

أعلنت النجمة العالمية انجلينا جولي في حوارها الأخير مع مجلة فوج عن أنها تشعر بقليل من الحزن والإحباط تلك الأيام، وقالت تحديدًا: “لا أشهر أنني كنت على طبيعتي لمدة عقد من الزمن”.

قالت أن أفكارها تتحول الآن إلى شخص مختلف، وقالت أنها لديها الكثير لتمر به في مرحلة العلاج، ولازالت إلى الآن تثبت قدمها من أجل التعافي النفسي.

انجلينا تعترف عن كونها أمًا عزباء قد أنقذها من الذهاب إلى أماكن غير مناسبة لها، كما قالت أن الأمومة ساعدتها على تحسين حياتها بشكل كبير، فمنذ أن أصبحت أمًا حياتها قد تغيرت، وساعدها إنجاب الأطفال على تخطي مرحلة طلاقها الصعب من براد بيت.

صرحت أنجلينا جولي أنها ومنذ أن كانت أمًا عندما كانت في السادسة والعشرين من عمرها، كانت ستكون نسخة مختلفة تمامًا لما هي عليه.

اقرأ المزيد: مسلسل صوت وصورة نجاح ساحق من أول حلقة 

من هم أبناء انجلينا جولي

لقد أنجبت أنجيلينا جولي من زوجها الأول براد بيت 3 أطفال، ولم تنجب أي من الأطفال من زيجات أخرى، ولكن الفنانة قد تبنت عدد من الأبناء، وفيما يلي نعرض أسماء أولادها الحقيقيين من براد بيت:

  • شيلوه نوفيل وهو الابنة الأكبر لأنجيلينا بعملية قيصرية في ناميبيا بتاريخ 27 مايو 2006، وقد حصلت على الجنسية الناميبية.
  • التوأم الأخير فيفيان ونوكس: في حملها الأخير أنجبت أنجيلينا توأم في يوليو 2008  في فرنسا تحديدًا في نيس، وحصلت صورهما على 14 مليون دولار وقد تبرعت بها أنجلينا إلى دار أيتام.
أنجلينا جولي كوني أمًا عزباء
أنجلينا جولي كوني أمًا عزباء

انجلينا جولي ورحلة الأمومة

لم تكن تلك المرة هي الأولى بالنسبة لأنجلينا جولي أن تتحدث عن الأمومة وما تعلمته خلال تلك الرحلة، إذ كشفت أنجلينا أنها قد تعلمت من والدتها مارشلين برتراند أمور الأمومة، وأشادت بوالدتها لأنها أمًا تعامل الأطفال بحنان وحب.

قالت أنجلينا جولي  أن والدتها كانت شخصًا لطيفًا مع أبنائها، ولكنها تحب أن تكون حنونة تعامل أطفالها بدفء وحنان، إذ تعتبرهم الركيزة الأساسية والمهمة، وتعلمت أنجلينا هذا الأمر لتحسن التعامل مع أولادها.

توفيت والدة انجلينا عام 2007، أي بعد إنجاب أنجلينا لابنتها الأولى، إذ بدأت بتطبيق ما تعملته من والدتها، وقد عانت من سرطان المبيض، وقالت أنجلينا جولي أنها قد تراجعت عن الكثير من الأعمال الفنية من أجل قضاء وقت أطول مع عائلتها في بيت الزوج السابق قبل الانفصال عام 2016.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تفاصيل أنجلينا جولي: كوني أمًا عزباء وأثره عليها في حياتها الشخصية، وأهم المعلومات حول أبناء أنجيلينا جولي وكم عددهم وأعمارهم.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights