فن

مسلسل صوت وصورة نجاح ساحق من أول حلقة

أعلنت منصة واتش إت ، مساء أمس الجمعة، عن عرضها أول حلقة من مسلسل صوت وصورة،  قبل عرضها على قنوات التليفزيون اليوم السبت الموافق 14 أكتوبر.

مسلسل صوت وصورة نجاح ساحق من أول حلقة

وتدور أحداث أول حلقة من مسلسل “صوت وصورة” “عن سيدة تدعى رضوي والت تقوم بدورها الفنانة النجمة حنان مطاوع، حيث تبحث رضوى عن وظيفة، لذا تذهب إلى عيادة دكتور  لتقدم على وظيفية ويكون الفنان مراد مكرم من يقوم بدور الطبيب، ولكن تتراجع رضوى بسبب سمعة الطبيب السيئة، ولكن زوجها وهو وليد فواز يضغط عليها لكي تقبل الوظيفية بسبب ظروفهم المادية الصعبة”.

كما أن من ضمن أحداث الحلقة الأولى  ظهور الفنان صدقي صخر ، الذي يؤدي دور محامي ابتعد عن مهنته وهي المحاماة، وتوجد مشاكل بينه وبين زوجته السابقة، وفي أخر الحلقة يتحرش الدكتور بـ رضوي، يذكر أن مسلسل صوت وصورة يضم نخبة من الفنانين المصريين المتميزين وهم حنان مطاوع ونجلاء بدر  ووليد فواز وعمرو وهبة، ومراد مكرم، وولاء الشريف وصدقي صخر.

تفاصيل المسلسل

الجدير بالإشارة أن الطفلة لافينيا نادر قد أوضحت بعض تفاصيل دورها في المسلسل، لافتة إلى أن حنان هي التي اختارتها لأداء هذا الدور، وتحديدا لأنها تحبها وذلك عقب رؤية دورها في «شلبي» مع كريم محمود عبدالعزيز وروبي، حيث أدت دور نجلة النجمة روبي.

كما نوهت الممثلة الطفلة لافينيا نادر، أنها في غاية السعادة لأنها تقوم بدور ابنة حنان مطاوع في مسلسل «صوت وصورة»، حيث أن الطفلة تتميز في المسلسل بـ حبها الشديد لأمها والتي تريد أن تظل معها طوال الوقت وهي السبب في تحملها مصاعب الحياة”.

مسلسل صوت وصورة نجاح ساحق من أول حلقة
مسلسل صوت وصورة نجاح ساحق من أول حلقة

اقرأ المزيد: كارول سماحة تتعرض للتحرش .. تفاصيل

ولفتت الطفلة إلى أن من يلعب شخصية الأب هو الفنان وليد فواز في مسلسل صوت وصورة، وهو رجل تفكيره عقيم في المسلسل وتحديدا مع رضوى، ولا يساندها لكي يواجهوا صعوبات الحياة معا، ونوهت أنه كان يلاعبها في الكواليس كأنها أخته الصغرى، أو نجلته بالفعل.

كما أن مسلسل “صوت وصورة” يعتبر من أهم الأعمال التي تدخل في مدرسة الدراما الجيدة، لما يزخر به من سيناريو له طابع خاص ويشمل الكثير من الصدمات في أحداثه، كما قام بكتابة المسلسل محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج المخرج محمود عبد التواب “توبة”، ومن إنتاج أروما ستوديوز، وسوف يعرض على قناة «dmc» بدءا من اليوم الساعة الـ 9 مساءًا.

اقرأ المزيد: فيديوهات مسيئة لزوجة فنان مصري تتسبب في ترحيلها من تركيا

الجدير بالإشارة أن حنان مطاوع قد أبدعت في موسم رمضان المنصرم من خلال دورها في مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف، حيث شاركها في بطولة العمل أيضا: الفنان أحمد السعدني، الفنانة ريم مصطفى، أحمد فهمي عدد كبير الفنانين وضيوف الشرف.

كما قامت النجمة الشابة حنان مطاوع بالمشاركة أيضا في موسم رمضان الماضي بمسلسل “وعود سخية”، والتي كانت كواليس المسلسل تدور حول سخية التي تتعرض للقهر، وينسب إليها الكثير من التهم التي تكون بريئة منها، تقرر الانتقام من كل من أذاها عمل عليها مؤامرة.

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights