فن

مجدي الهواري يتزوج استاليست شهيرة بعد 5 سنوات من العزوبية

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود، باقي من الوقت ساعات قليلة على احتفال المخرج المصري الشهير مجدي الهواري، بحفل زواجه من مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، ومن المقر أن يكون حفل الزفاف في القاهرة، بحضور عدد من أصحاب العروسين المقربين.

مجدي الهواري يتزوج استاليست شهيرة بعد 5 سنوات من العزوبية

يذكر أن المخرج مجدي الهواري هو الزوج السابق لـ الممثلة المصرية غادة عادل حيق انفصلا منذ وقت طويل جدا، وانتشرت الشائعات حولهم كثيرا بشأن عودتهم ، ولكن عقب تجهيز مجدي الهواري لزفافه، صمتت الأفواه نهائيا.

وسبق وأن تحدث المخرج المصري عن تفاصيل جديدة خاصة بفيلم “ابن الناظر” منوها أنه فيلما منفصلا تماما عن فيلم الناظر وليس جزء ثاني له، لأن لا يمكن من وجود شخصية تجسد دور الراحل علاء ولي الدين، ولكن الفيلم الجديد يتحدث عن الطالب الذي ظهر في نهاية فيلم الناظر، مر نحو 5 أعوام على انفصال الهواري وغادة عادل، وبسبب حب المخرج المصري الشديد لزوجته الفنانة، مر كل هذا الوقت دون أن يرتبط، ولكن قرر اليوم عقد قرآنه على دنيا عبد المعبود الاستايلست.

اقرأ المزيد: كارول سماحة تتعرض للتحرش .. تفاصيل

زواجه الجديد

وكان المخرج المصري مجدي الهواري، قد حدد عدد من القواعد قبل قراراه الزواج من أخرى عقب طلاقه من الممثلة المصرية غادة عادل، أتى ذلك في إحدى البرامج التلفزيونية عندما تواجه غادة عادل ومجدي الهواري في هذا البرنامج، وسألت مجدي “ليه ما تجوزتش تاني”، ليقول مجدي الهواري: “علشان اتجوز تاني لازم تكون واحدة فاهمة ان مجدي ما حبش ولا هيحب غير غادة عادل، وهي حبه والوحيد وأم أولاده، لأني حبي لغادة عمره ما هيموت”.

اقرأ المزيد: شقيقة سعاد حسني تكشف لأول مرة أسرار حياتها وانتحارها

أعماله

الجدير بالإشارة أن المخرج مجدي الهواري قد دخل في سباق رمضان عام 2022، عبر تقديمه مسلسل دايما عامر، وشارك في المسلسل نخبة من الفنانين النجم مصطفى شعبان، وجاءت كواليس المسلسل حول عامر الذي ننتحل صفة طبيب نفسي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل فيها، وذلك بالتنسيق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة ويتمكن من النجاح في ذلك ويكسب ثقة الجميع، لكن هناك شيء غامض في الأمر، وكان من ضمن الفنين الذين شاركوا في دايما عامر الفنانة القديرة لبلبة، سينتيا خليفة، النجم عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، الفنانة ميرنا نور الدين، لمي كتكت، سام عادل، سما إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، سيناريو أيمن سليم ومايكل عادل.

اقرأ المزيد: الفنان أحمد مجدي يظهر بإطلالة غريبة ومحمد الباز يهاجم “القمصان الشفافة”

قام مؤخرا المخرج مجدي الهواري بنشر صورة حديثة له من خلال حسابه الشخصي إنستقرام، وكانت نجلته تشاركه الصورة، وعقب مجدي قائلا :” في الشغل”، مما حاز على إعجاب الجمهور ومنهم من اعتقد دخول نجلته عالم التمثيل.

يذكر أن دنيا عبد المعبود هي استايلست شهيرة في مصر وخاصة في عالم الفن، حيث قدمت الملابس في الكثير من  الأعمال التليفزيونية والسينمائية، من بينهم مسلسل “حدث بالفعل”، وفيلم “وش في وش”، وبدأت دنيا مسيرتها من خلال فيلم “بنات العم” في سنة 2012 مع شيكو.

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights