اخبار رياضية

هجوم عربي على محمد صلاح شقيقه يرد ..وحساب باسمه يثير الجدل

هجوم عربي على محمد صلاح، بعد انتشار حالة الغضب الكبيرة حول لاعب المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بسبب عدم دعمه، أو نشره لأي منشور يعلق على المقاومة الفلسطينية، انتشر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ردا لشقيق محمد صلاح نصر صلاح على أحد المنشورات المهاجمة الصلاح، حيث قال في تعليقه: «يعني أنت عايز أخويا يعمل إيه يعني؟».

هجوم عربي على محمد صلاح شقيقه يرد
هجوم عربي على محمد صلاح شقيقه يرد

هجوم عربي على محمد صلاح شقيقه يرد

اقرا ايضا : هجوم عنيف على محمد صلاح بعد فيديو مايا خليفة ما القصة؟

هجوم عربي على محمد صلاح شقيقه يرد
هجوم عربي على محمد صلاح شقيقه يرد

ظهرت في الأيام السابقة موجة غضب من جماهير كرة القدم حول محمد صلاح؛ بسبب أنه لم يعلق أي تعليق بشأن المقاومة الفلسطينية في الفترة السابقة، حيث نشر أحد الأشخاص تويتة على موقع تويتر يهاجم فيها محمد صلاح، وانقسم الجمهور إلى نصفين، نصف يؤيد محمد صلاح والنصف الآخر يرى أن صمت محمد صلاح خطأ في حقه.

يرى بعض الجمهور أن من المنطقي ألا يعلق محمد صلاح على هذه القضية؛ لأنه يعتبر أسطورة تاريخية، والتعليق على هذه القضية سوف يدمر تاريخه، فليس من الطبيعي أن يدمر ما صنعه بسبب مجرد تعليق، ومن الممكن أن يدعم فلسطين بالدعاء أو المال أفضل من نشر أي تعليق أو منشور يسبب له الضرر، لكن جاء رأي النصف الآخر من الجمهور مخالف لذلك تماما حيث أنهم يرون أن محمد صلاح مقصر 100%.

اقرأ المزيد: مجدي الهواري يتزوج استاليست شهيرة بعد 5 سنوات من العزوبية

هجوم عربي على محمد صلاح وحساب باسمه يثير الجدل

ينتظر كافة الجماهير رد محمد صلاح على التعليقات التي تهاجمه، وفي نفس الوقت يظهر حساب يحمل اسم محمد صلاح يحدث جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي بسبب تشابه الاسم، حيث قام صاحب الحساب بتغيير صورة حسابه إلى علم فلسطين دعما بشعب فلسطين في حربه ضد الاحتلال الإسرائيلي لكنه لم يتوقع أنه سوف يتلقى كل ردود الأفعال هذه على تغيير الصورة في خلال يوم واحد. 

صاحب الحساب الذي يحمل اسم محمد صلاح يعمل معلم لغة عربية، وحصل هذا الشخص على علامة الفيسبوك الزرقاء؛ لأن اسمه يشبه اسم محمد صلاح، ولذلك شارك الكثير من المستخدمين صورته حتى بعض الجمهور أعتقد أن صلاح أخيرا أعلن عن موقفه من هجوم إسرائيل على غزة.

تعليقات المتابعين على حساب محمد صلاح

اختلفت التعليقات على الصورة التي نشرها معلم اللغة العربية محمد صلاح، حيث قال أحد المعلقين أنه ظن في البداية أنه صلاح، لكن عندما تأكد أنه ليس هو حزن كثيرا، ونشر صاحب الصفحة الأصلي بعد دقائق منشورا قال من خلاله أنه محمد صلاح صاحب الحساب، وهو ليس لاعب كرة القدم محمد صلاح.

اقرأ المزيد: احمد حسن كوكا يهاجم الاعلام الغربي

لمشاهدة صفحة محمد صلاح معلم اللغة العربية اضغط هنا

وفي ختام مقالنا نكون قد أوضحنا لكم من خلال شبكة عراق الخير تفاصيل الهجوم على نجم ليفربول محمد صلاح، ورد شقيق محمد صلاح على المعلقين، ونقلنا لكم حقيقة تغيير محمد صلاح لصورة بروفايله لعلم فلسطين.

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights