اخبار اقتصادية

مؤسسة السجناء السياسيين المنحة التعويضية

بعد ان تم تشكيل فريق الصرف السريع للمنح التعويضية من عدد كبير من موظفي المؤسسة من مختلف الاقسام برئاسة مدير عام الدائرة الإدارية والمالية لصرف المنح على مستحقيها من المشمولين بقانون المؤسسة من السجناء والمعتقلين السياسيين .

فريق المنحة التعويضية يحقق انجازا كبيرا

وتم انجاز المعاملات المالية للسجناء والمعتقلين السياسيين بفترة زمنية قياسية ،وتوفرت جميع الادوات والمستلزمات اللازمة للعمل بانسيابية.

اطلاق مبالغ التعويضية

اطلقت مؤسسة السجناء السياسيين يوم امس الثلاثاء ، مبالغ التعويضية للمشمولين بقانون المؤسسة، حيث أمنت المؤسسة كل الحقوق في توزيع مبالغ التعويضية بإعتماد العمل الإلكتروني ويتم الصرف من خلال بطاقة الماستر كارد الصادرة من مصرف الرافدين.

اقرا المزيد.. 10 ملايين لتر من وقود زيت الغاز من العراق الى مستشفيات غزة

وقال معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني ،تم إشعار مصرف الرافدين بالبدء بعملية الدفع واعتبر إن هذا اليوم مباركا في تاريخ المؤسسة من خلال اعتماد الدفع الإلكتروني وهو إنجاز كبير للمشمولين بقانون المؤسسة ، معربا عن شكره وتقديره للسيد مدير عام الدائرة الإدارية بشكل خاص ولجميع موظفي الدائرة الأدارية ولقسم الحاسبة والمعلوماتية وللموظف المسؤول عن الدفع الالكتروني مشرق حافظ عباس ، داعيا معاليه جميع الأخوة المشمولين بمبالغ التعويضية الإسراع لتسلم بطاقة الماستر كارد .

عملية الدفع الإلكتروني توفر الجهد والوقت والسرعة.

من جانبه قال مدير عام الدائرة الإدارية والمالية الأستاذ زيدان خلف إن هذا النجاح تكلل بجهود رئيس المؤسسة ، مؤكدأ إن تأمين الحقوق وتوزيعها عن طريق البنوك يعد خطوة مهمة ، وقريبا سييكون الدفع  ببطاقة مصرف الرشيد ( النخيل ) بنفس البطاقة القديمة حال اكمال الاجراءات الفنية اللازمة من قبل المصرف .

مؤسسة السجناء قررت صرف 30% من المنحة

وكانت هيأة الرأي في مؤسسة السجناء السياسيين قد قررت صرف 30% من المنحة الكلية للسجناء والمعتقلين السياسيين.

اقرا ايضا.. التسعيرة الجديدة اسعار البنزين في مصر

وذكرت المؤسسة ” اجتمعت هيأة الرأي في مؤسسة السجناء السياسيين ، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور حسين السلطاني وعضوية المديرين العامين وناقشت آلية توزيع المنحة التعويضية للسجناء والمعتقلين السياسيين واتخذت قراراً بتوزيع المنح المالية للجميع بنسبة لاتزيد عن 30% من منحتهم الكلية.

واضافت” حيث بيّن الناطق الرسمي للمؤسسة جبار موات كسار ،ان” الشروع بهذا القرار سيكون ابتداء من مطلع الشهر المقبل وسيكون التوزيع من الادنى الى الاعلى ضررا.

هذا وقد تشكل فيما مضى فريق عمل كبير تكون من مدير عام الدائرة الإدارية والمالية السيد زيدان خلف جبر وعضوية عدد من مديري الأقسام و موظفي المؤسسة للعمل على انجاز الاستحقاقات المالية وتوزيعها بالسرعة الممكنة.

قد يهمك ايضا: بالاسماء منحة المليون ونصف

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights