فن

الانمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني تحفة فنية تستحق المشاهدة

تعتبر سلسلة الانمي جوجوتسو كايسن” واحدة من أشهر الأنميات منذ عرض الجزء الأول في عام 2020 والآن، يستعد عشاق الأنمي للموسم الثاني المنتظر بفارغ الصبر،  وستطلق شركة الإنتاج الموسم الثاني من هذا العمل الفني الرائع بعنوان “انمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني 2023، حيث يعد هذا الموسم واحدًا من أبرز الأنميات في العالم، حيث يجمع بين الإثارة والتشويق والقتالات الرائعة.

الانمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني... تحفة فنية تستحق المشاهدة
الانمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني… تحفة فنية تستحق المشاهدة

إقراء أيضًا: شاهد جوجوتسو كايسن JUJUTSU KAISEN بالعربية “سلسلة مانغا اليابانية”

قصة الانمي

“جوجوتسو كايسن” هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف ورسم جيجي أكوتامي، تم نشر السلسلة في مجلة شونن جمب الأسبوعية ابتداءً من مارس 2018، وقد تم جمع الفصول الفردية ونشرها بواسطة شوئيشا في خمسة عشر مجلدًا حتى مارس 2021.

تدور قصة السلسلة حول يوجي إيتادوري، طالب في المدرسة الثانوية الذي ينضم إلى منظمة سرية تضم سحرة الجوجوتسو لمحاربة لعنة شريرة تدعى ريومن سوكونا، ويصبح يوجي مضيفًا لها، وتعتبر “جوجوتسو كايسن” تكملة لسلسلة شهرية سابقة تحمل اسم “مدرسة لعنة طوكيو متروبوليتان التقنية” والتي نُشرت في غيغا جمب من أبريل إلى يوليو 2017.

تم إصدار السلسلة لاحقًا تحت عنوان “جوجوتسو كايسن 0” في ديسمبر 2018، وتم إنتاج فيلم بعنوان “جوجوتسو كايسن 0” وعُرض في ديسمبر 2021، تم الإعلان عن الموسم الثاني من الأنمي ومن المقرر عرضه في عام 2023، كما تم ترخيص “جوجوتسو كايسن” للنشر باللغة الإنجليزية في أمريكا الشمالية من قبل فيز ميديا، وتم نشر المانجا مطبوعة بدءًا من ديسمبر 2019، وتقوم شوئيشا أيضًا بنشر السلسلة باللغة الإنجليزية على تطبيق مانغا بلس والموقع الإلكتروني.

إقراء أيضًا: مانجا ون بيس 1094 مترجم كامل

تم إصدار روايتين خفيفتين تحملان توقيع بالاد كيتاغوني تحت عنوان “جمب جي بوكس” في مايو 2019 ويناير 2020 على التوالي، كما تم إنتاج مسلسل تلفزيوني مكون من 24 حلقة من قبل استوديو مابا، وعُرض على MBS من أكتوبر 2020 إلى مارس 2021، كما تم ترخيص الأنمي من قبل كرانشي رول للبث خارج آسيا، وتم عرضه باللغة الإنجليزية لأول مرة في نوفمبر 2020. تم إصدار الموسيقى التصويرية للأنمي في أبريل 2021.

إقراء أيضًا:مانجا جوجيتسو كايسن الفصل 236 مترجم كامل

ووفقًا للأرقام الرسمية، تم بيع أكثر من 65 مليون نسخة من مانغا “جوجوتسو كايسن” حتى مارس 2022، بما في ذلك الإصدارات الورقية والإلكترونية، بالإضافة إلى جوجوتسو كايسن 0 والروايات. وبالتالي، فإنها تعتبر واحدة من أفضل سلاسل المانغا مبيعًا على الإطلاق.

وسيتكون الموسم الثاني من 24 حلقة، وسيستمر عرضه لمدة 6 أشهر متتالية، وبدأ العرض الأول في الخميس 6 يوليو 2023، وقد تم الكشف عن برومو الموسم الثاني، الذي يحتوي على العديد من المشاهد المثيرة والشيقة، بالإضافة إلى الأغنية الافتتاحية ومشاهد من أروع القتالات بعد مواجهة ملك اللعنات سكونا.

من الجدير بالذكر أن مشاهد القتال في أنمي جوجوتسو كايسن تعد من أفضل المشاهد في عالم الأنمي، يتميز الانمي أيضًا بتصميم شخصياته الرائع وحركاته الدقيقة والسلسة، مما يجعله يستحق المشاهدة بالفعل.

الموسم الثاني من جوجوتسو كايسن

وسيتكون الموسم الثاني من 24 حلقة، وسيستمر عرضه لمدة 6 أشهر متتالية، وبدأ العرض الأول في الخميس 6 يوليو 2023، وقد تم الكشف عن برومو الموسم الثاني، الذي يحتوي على العديد من المشاهد المثيرة والشيقة، بالإضافة إلى الأغنية الافتتاحية ومشاهد من أروع القتالات بعد مواجهة ملك اللعنات سكونا.

ويمكن مشاهدة حلقات الجزء الثاني كاملة وبجودة  عالية من خلال الرابط التالي.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights