اخبار العالم

زوجة محمد عدنان تهين ولي العهد السعودي وتعتذر

زوجة محمد عدنان اليوتيوبر الرياضي الشهير المعروف محمد عدنان وجهت زوجته اصابع الاتهام الى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ونعتته باوصفاف وكلمات قاسية مما اثار موجة غضب على وسائل التواصل الاجتماعي مما حدى به بالاعتذار بفديو ولكن لم تهدا موجة الغضب

زوجة محمد عدنان أثار منشور لزوجة اليوتيوبر الرياضي المعروف محمد عدنان، انتقدت فيه ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، غضبا واسعا في السعودية.

اقرا ايضا : ابو فلة ومباراة خيرية بين اليوتيوبرز أرباحها لصالح الجمعيات الخيرية

 ورغم اعتذار زوجها في مقطع فيديو، حظي بأكثر من 30 مليون مشاهدة، على منصة إكس، إلا أن تعليقات سعوديين انتقدت بشدة غيداء بسام، ومن  خلالها زوجها محمد عدنان، الذي يحظى بمتابعة كبيرة في السعودية وبلدان عربية أخرى.

ويأتي انتقاد زوجة محمد عدنان لولي العهد السعودي، في خضم الحرب الجديدة بين إسرائيل وحماس. وكتبت في تعليق على صورة للأمير محمد بن سلمان بأنه “أكبر خطر على العرب والمسلمين من إسرائيل”، حسب تعبيرها.

وغرد سعودي وثق حسابه على منصة إكس تحت إسم محمد، قائلا “كل محتواها إساءات للسعودية،  الحمد لله، كل مازاد حسد الحُسّاد رزقنا الله على قد نياتنا”.

وطلبت صفحة باسم “تويت السعودية” من دولة قطر -حيث يُقيم عدنانو  زوجة محمد عدنان وفق عدة تعليقات-  اتخاذ إجراءات ضدها، بالقول “رموزنا وقادتنا خطر أحمر، نأمل في رفع دعوى قضائية على غيداء بسام، زوجة اليوتيوبر، محمد عدنان، المقيمة في قطر، لتطاولها على ولي عهدنا الأمير محمد بن سلمان”.

وكتب مغرد آخر تعليقا على فيديو اليوتوبر الفلسطيني الذي اعتذر لما أقدمت عليه زوجته، بالقول “راح تعرف زوجتك ثمن كلامها إذا شفت كم راح تخسر من متابعيك”.

وكان عدنان قال في رسالته المسجلة، إن ما وقعت فيه زوجته، وقع فيه كثيرون، وهو صب الغضب في جهة غير الجهة التي تستحقه.

اقرا المزيد : موعد عرض مسلسل بطن الحوت صراع قابيل وهابيل

وقال “قبل أسبوع نشرت فيديو حذرت فيه من مغبة الفتنة، والمناكفات بين الشعوب.. ولكن سبحان الله، الخطأ قد يأتي من أناس مقربين”.

وتابع أنه رفض الادعاء بأن حساب زوجته تعرض للاختراق “لأنني أعلم أنكم أهل لتفهم الأمر.. نعم زوجتي أخطأت ووقعت في نفس الخطأ الذي وقع فيه كثيرون في هذه الفترة”.

وختم قائلا “لكل من تعرض لي بسبب خطأ زوجتي أنا مسامح، لأنني أضع نفسي في مكان إخواني في المملكة العربية السعودية، وأعلم أن ما نشر أحزنهم” في إشارة إلى منشور زوجته.

اقرا المزيد : فيلم النداء الاخير الى اسطنبول مترجم

المغرد محمد عبد الله، رد على الفيديو بالقول “أحس أن ردة فعلة باردة جدا.. يقول أنا مسؤول عن أخطائي فقط!.. كُلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته يامحمد عدنان”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى