غير مصنف

شاهد فيديو ام اللول الجديد

صدرت قبل يومين مذكرة قبض بحق كل من المدعوة ام اللول والمدعو فرانكو المعروفين على مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة المحتوى الهابط وارتكاب الفعل الفاضح المخل بالحياء العام.

وذكرت مصادر مطلعة بإن “لجنة المحتوى الهابط في وزارة الداخلية اتخذت الاجراءات القانونية بحق المتهمة (هديل خالد عبد) الملقبة (ام اللول) والمتهم (محمد خلف صداع) الملقب (فرانكو) “لارتكابهما الفعل الفاضح المخل بالحياء العام”.

وأعلنت لجنة المحتوى الهابط في وزارة الداخلية، اعتقال “أم اللول” و”فرانكو” بتهمة الفعل الفاضح المخل بالحياء العام.

اقرا قد يهمك : ملكة بابل البلوجر سارة العراقية

وذكرت اللجنة في بيان لها، انها “اتخذت الاجراءات القانونية بحق المتهمة هديل خالد عبد الملقبة (ام اللول) والمتهم محمد خلف صداع الملقب (فرانكو) لإرتكابهما الفعل الفاضح المخل بالحياء العام”.

وأضاف أن “محكمة تحقيق الكرخ المختصة في قضايا النشر والإعلام أصدرت امر قبض بحقهما”.

كما أن “محكمة تحقيق الكرخ المختصة في قضايا النشر والإعلام أصدرت أمر قبض بحقهما”.

وتعد ” ام اللول” و” فرانكو” من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

مقطع فضيحة الراقصة العراقية ام اللول ، حالة كبيرة من الاستياء والغضب من جرّاءِ انتشار العديد من الفيديوهات المخلة للآداب في الحِقْبَة الماضية. ومن ضمن هذه الفيديوهات موضوع مقال اليوم الذي يتحدث عن فضيحة ام اللول .حيث خرجت أنباء تشير إلى اعتقال الراقصة العراقية ام اللول في احد النوادي  الليلية تدعى “ام اللول” بعد انتحالها صفة ضابط، وممارسة الأفعال الفاضحة الصوت والصورة وظهورها مع شخص آخر بمقطع غير أخلاقي.

ام اللول هي فتاة عراقية الجنسية في العقد الثالث من العمر وتعمل في مجال الرقص الشرقي.

حققت شهرة كبيرة بعد ظهورها الملفت عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الراقصة العراقية ام اللول

الراقصة أم اللول من العراق في ١٥ أكتوبر ٢٠٢٣م قامت بعرض مقطع فيديو وهي ترتدي الزي العسكري في منطقة الحمدانيه في شال العراق، وظهرت الراقصة أم اللول وهي تقلد وتمثل صفة ضابط برفقة ضابط في وزارة الدفاع العراقية، في فيديو فاضح وغير أخلاقي. مما أثار هذا الفيديو غضب الجميع في العراق، وخاصة في وزارة الدفاع العراقية. وقد أصدرت الوزارة أمر رسمي بالقبض على الراقصة أم اللول بتهمة انتحال صفة ضابط عسكري. حيث اعتبر الكثيرون أن الفيديو مسيء للجيش العراقي. وبحسب ما ذكر ، فإن ام اللول قامت بتصوير مقطع الفيديو في منطقة عسكرية محظورة، كما أنها قامت بإلحاق أضرار بسيارة تابعة للجيش العراقي. وأصدرت وزارة الدفاع العراقية، خلال الساعات القليلة الماضية، مذكرة توقيف بحق الراقصة أم اللول، بسبب انتحالها صفة ضابط بشكل رسمي، وممارسة الدعارة مع أحد موظفي الوزارة. وأوضحت الوزارة أنه سيتم التعامل مع هذا الحادث على الفور.

اقرا المزيد : شاهد فضيحة ام اللول العراقية

فيديو فضيحة ام اللول العراقية من المقاطع التي حققت انتشاراً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشر عبر المنصات الإلكترونية المباشرة فيديو للعراقية أم اللول ظهرت فيه وهي ترتكب أفعالا منافية للآداب، والتي شهدت انتشارا واسعا للحادثة حيث أصبح الفيديو ترنداً في العراق والعالم العربي، بعد بيان وزارة الدفاع العراقية، الذي أكد أنه سيتم محاسبة مرتكبي الحادثة في القريب العاجل. فيديو للعراقية أم اللول ظهرت فيه وهي ترتكب أفعالا منافية للآداب والقيم العراقية والعربية والاسلامية، والتي شهدت انتشارا واسعا للحادثة المؤسفة حيث أصبح الفيديو ترنداً في العراق والعالم العربي.

 إلا أنها تعرضت إلى انتقادات كبيرة لاسيما بعد تسريب فيديو فاضح لها كم زعم النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 الراقصة العراقية ام اللول تنزع هو أمر أثار غضب الشارع العراقي في الساعات الماضية، إذ أنها شخصية راقصة شرقية تعمل في مجال الرقص الشرقي لسنوات طويلة، ولكنها خرجت منذ أيام في مقطع فيديو لها يخدش حياء كافة المتفرجين مرتدية ملابس قد أغضبت كافة الأشخاص داخل وخارج العراق وبشكل خاص اثارت الراي العام داخل العراق لكون المجتمع العراقي مجتمع ملتزم ومتقيد بالاعراف العشائرية ومجتمع يميل الى الالتزام الديني اكثر مما يميل الى الانفتاح او بشكل ادق الى الانفلات.

في الساعات الأخيرة تصاعدت الجدلات على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو العراقية المعروفة بـ “أم اللول“، التي اشتهرت على وسائل التواصل الاجتماعي مثل تيك توك. هذا الفيديو أثار تساؤلات وفضول الكثيرين، مما دفع وزارة الدفاع العراقية للخروج ببيان عاجل لتوضيح الأمور

الراقصة العراقية ام اللول
الراقصة العراقية ام اللول

اقرا ايضا : فضيحة الراقصة ام اللول بملابس مثيرة للضجة

 الراقصة العراقية ام اللول

في 19 أكتوبر 2023، تم نشر مقطع فيديو على TikTok يظهر فتاة ترتدي ملابس داخلية فقط وهي ترقص وتغني.
تم التعرف على الفتاة على أنها “أم اللول”، وهي مستخدمة شائعة على TikTok لديها أكثر من 140 مليون متابع.
أثار الفيديو جدلاً واسعاً في مصر، حيث اتهم البعض أم اللول بالتحريض على الفسق والفجور.
كما تم تقديم بلاغ للشرطة ضدها بتهمة نشر الفسق والفجور.

في 20 أكتوبر 2023، اعتقلت الشرطة أم اللول ووجهت إليها تهمة نشر الفسق والفجور.وقد تم الإفراج عنها بكفالة يوم 21 أكتوبر.

تجدر الإشارة إلى أن أم اللول هي مستخدمة مشهورة على TikTok، وتشتهر بمقاطع الفيديو التي تنشر فيها مقاطع فيديو فاضحة وغير مقبولة للمجتمع العراقي ترقص وتغني فيها. وقد تعرضت في السابق لانتقادات بسبب محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بها، لكنها نفت دائماً الاتهامات الموجهة إليها.

أم اللول، سيدة عراقية تعمل الآن كراقصة شرقية، وتتجاوز عمرها الثلاثين. تمكنت من جذب الأنظار وكسب الشهرة على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة. و وتزداد الجدل عندما ظهرت في الفيديو وهي ترتدي زي العسكريين العراقيين.

فضيحة ام اللول الراقصة شاهد مقطع ام اللول تنزع تويتر تلغرام الفيديو كامل مقطع ام لولو ام اللول ترضع ام اللول تموط ام اللول فيديو كامل ام اللول انستقرام  ام اللول تنزع مقاطع ام اللول مقطع ام اللول تويتر مقطع ام اللول كامل فيديو ام اللول الجديد

من هي ام اللول

أم اللول هي سيدة عراقية تعمل الآن بمجال الرقص الشرقي، وفي الثلاثينات من عمرها، استطاعت أم اللول تحقيق شهرة واسعة وكبيرة منذ ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، ولكنها قد أزعجت الرأي العام العراقي بعد ارتدائها الزي الرسمي لعساكر الجيش العراقي في فيديو فاضح.

فضيحة الراقصة العراقية ام اللول مع خالد يوسف

تداولت بعض المواقع أن الراقصة العراقية ام اللول قد ظهرت مع المخرج المصري خالد يوسف في فيديو فاضح منذ فترة، ولكن لم يتم إثبات هذا الأمر واتضح أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وفي الختام نكون قد تعرفنا من خلال شبكة عراق الخير على فضيحة ام اللول العراقية التي أثارت الرأي العام العراقي في الساعات الماضية، وأهم المعلومات حولها وعن الشخص الذي قد ظهر معها في الفيديو الفاضح.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى