تحقيقات وتقارير

شاهد فضيحة ام اللول العراقية

شاهد فضيحة ام اللول العراقية التي أثارت ضجة واسعة في الشارع العراقي في الآونة الأخيرة، فهي راقصة شرقية لها سنوات طويلة في مجال الرقص الشرقي، ولكنها ظهرت في مقطع فيديو خادش للحياء مرتدية ملابس أثارت غضب كل من يشاهدها، فيا هل ترى ماذا كانت ترتدي، وما حدث في الفيديو جعل الكثيرون يغضبون منه إلى هذا الحد، تابع معنا على شبكة موقع عراق الخير لتتعرف على التفاصيل.

اقرا ايضا : فضيحة الراقصة ام اللول بملابس مثيرة للضجة

شاهد فضيحة ام اللول العراقية بدون حذف

ظهرت الراقصة ام اللول على مواقع التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو فضيحة مرتدية فيه الزي العسكري للجيش العراقي داخل نادي ليلي، وقد ظهرت مع فرد من أفراد وزارة الدفاع العراقية في مشهد غير أخلاقي، وهذا قد أدى إلى التحرك السريع لوزارة الدفاع العراقية من أجل كشف ألغاز تلك الواقعة التي حصدت اهتمام الشارع العراقي، وقد أعلنت الوزارة عن بداية البحث عن تفاصيل الفيديو من أجل الكشف عن هوية الأفراد المتورطين في هذا الأمر.

اقرأ المزيد: الراقصة نرمين صفر تعلن ترشحها للرئاسة التونسية

فيديو الراقصة ام اللون تنتحل صفة ضابط عسكري

ظهرت الراقصة والناشطة ام اللول في فيديو فاضح وغير أخلاقي يمكن وصفه +18 مرتدية الملابس الخاصة بالضباط العسكريين العراقيين، مع أحد رجال وزارة الدفاع العراقية، وهذا ما قد أثار حفيظة الأفراد داخل العراق ووزارة الدفاع العراقية ورأي الشارع، وقد أعلنت وزارة الدفاع العراقيه عن نيتها في معاقبة كل من قام بهذا الفيديو بإيداعها في مراكز الشرطة ورفع دعوى قضائية عليها بسبب تشويه سمعة الضابطات العاملات في الوزارة.

كما نوهت وزارة الدفاع العراقية بلهجة شديدة أنها ستحاسب كل فرد يهيأ له أنه سيشوه سمعة الدفاع العراقي من القادة والضباط والموظفين، وأن القضاء العراقي هو من سيحاسب كل من يعمل على ذلك سواء بشكل مباشر، أو بصورة ضمنية. كما أن هذا يضمن الفيديوهات التي ينشرها أي شخص على الانترنت تظهر فيه هوية الضباط العراقيين.

من هو الذي ظهر مع أم اللول

لقد خرجت ام اللول منذ أيام ترتدي الزي الرسمي للجيش العراقي مع أحد الأشخاص أيضًا، والمرجح أنه من أفراد ضباط الجيش العراقي، ولكن حتى اللحظة لم يتم الإعلان عن هويته بشكل رسمي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن من هو الضابط الذي ظهر مع أم اللول من قبل وزارة الدفاع من أجل  الإعلان عن عقوبته عن فعلته الشنعاء.

شاهد فضيحة ام اللول العراقية
شاهد فضيحة ام اللول العراقية

اقرأ المزيد: اغلاق الملهى الليلي في اربيل الذي ظهر فيه طفل وهو يلقي 

من هي ام اللول

أم اللول هي سيدة عراقية تعمل الآن بمجال الرقص الشرقي، وفي الثلاثينات من عمرها، استطاعت أم اللول تحقيق شهرة واسعة وكبيرة منذ ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، ولكنها قد أزعجت الرأي العام العراقي بعد ارتدائها الزي الرسمي لعساكر الجيش العراقي في فيديو فاضح.

فضيحة ام اللول مع خالد يوسف

تداولت بعض المواقع أن الراقصة العراقية ام اللول قد ظهرت مع المخرج المصري خالد يوسف في فيديو فاضح منذ فترة، ولكن لم يتم إثبات هذا الأمر واتضح أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وفي الختام نكون قد تعرفنا من خلال شبكة عراق الخير على فضيحة ام اللول العراقية التي أثارت الرأي العام العراقي في الساعات الماضية، وأهم المعلومات حولها وعن الشخص الذي قد ظهر معها في الفيديو الفاضح.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights