اخبار رياضية

نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2023 وابرز المواجهات

تتوجه أنظار محبي الملاكمة إلى شيكاغو ويتساءلون عن موعد عرض سيرفايفر سيريس 2023، حيث يعتبر هو الحدث الأكثر انتظارًا وإثارةً في WWE هذا العام، ويعد أحد أقدم وأشهر عروض WWE في تاريخ المصارعة الحرة، حيث بدأ في عام 1987 ولا يزال مستمرًا حتى وقتنا هذا، حيث سيشهد هذا العام النسخة 37 منه، والتي ستكون بنفس نظام العام الماضي وهو WarGames.

اقرا ايضا: نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2023

تضاعفت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” سائلاً عن موعد عرض سرفايفر سيريس 2023 من قبل محبي وعشاق الألعاب الرياضية العنيفة والقوية حول العالم في شيكاغو 2023، حيث تعتبر من أكثر المباريات المنتظرة، وذلك بسبب حب الألعاب الرياضية الشرسة والعنيفة في جميع أنحاء العالم، حيث تعد من أفضلها وأكثرها المباريات الهامة التي تلعبها، ومن خلال هذا المقال سنعمل علي توفير كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع تابعونا.

موعد عرض سيرفايفر سيريس 2023

يشهد اهتمام كبير بين الجماهير بعروض المصارعة التي تعتبر من أهم الأحداث الرياضية على الساحة، حيث تجمع شريحة كبيرة من الجمهور العربي والأجنبي، حيث تقام بطولة Survivor Series 2023 في 25 نوفمبر 2023 في شيكاغو، وهي من أهم عروض الملاكمة التي يمكنك الاستمتاع بها، حيث ان سرفايفر سيريس هو عرض مصارعة محترفة يتم إنتاجه سنويًا من قبل الشركة الأمريكية WWE، حيث تنطلق بطولة Survivor Series 2023 في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت الإمارات يوم الأحد 26 نوفمبر، علماً أنه تم الإعلان عن عودة المفترس الرئيسي راندي أورتن خلال سيرفايفر سيريس 2023، حيث أصبح رسمياً العضو الخامس في فريق كودي رودز.

نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2023
نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2023 وابرز المواجهات

القنوات الناقلة لعرض سيرفايفر سيريس 2023

العديد من المواطنين يبحثون عن تردد القنوات التي تبث عرض سرفايفر سيريس 2023، أفاد المشجعون أن شبكة WWE تخطط لبث العرض في جميع أنحاء العالم، كما تم الإعلان عن خطة بثه، حيث يمكن تتبعه على العديد من المنصات الإلكترونية، ويمكنك تصفحه بسهولة عبر الإنترنت، حيث يمكنك متابعة العرض على المنصات التالية:

  • يتم عرضه عبر منصة شاهد.
  • أو من خلال منصة بيكوك الأمريكية.
  • أو عبر منصة اليوتيوب.
  • في الهند علي Sony Ten 1 وSony Ten 3.
  • في بقية دول العالم علي WWE Network.
  • في المملكة المتحدة علي BT Sport.

شاهد ايضا : عرض رويال رامبل 2023 .. تعرف على النتائج الكاملة

نتائج سيرفايفر سيريس 2023

  • تمكن فريق بيكي لينش وشارلوت فلير وبيانكا بلير وشوتزي، من التغلب على نظيره فريق داميدج كونترول في نزال “وور جيمز”.
  • كما اجتاز جونتر عقبة ذا ميز، الذي حاول تشتيت انتباه الحكم واللجوء للضربات غير القانونية لتحقيق الفوز، لكن الأول حسم النزال بعدما أجبر منافسه على الاستسلام ليحافظ على لقب “الانتركونتننتال”.
  • وحقق سانتوس إسكوبار انتصارا على دراغون لي.
  • كما تمكنت ريا ريبلي من الحفاظ على لقب بطولة العالم للسيدات، بعد تغلبها على منافستها العنيدة والقوية زوي ستارك بعد صراع شرس بينهما.
  • وتغلب راندي أورتن وكودي رودز وسيث “فريكن” رولينز وسامي زين وجاي أوسو، على ذا جادجمنت داي ودرو ماكنتاير في نزال “وور جيمز”.

اقرا المزيد : جون سينا بطل المصارعة الحرة يظهر بملابس نسائية

وشهد عرض سيرفايفر سيريس 2023 علي مفاجأة غير متوقعة، حيث ظهر سي إم بانك أمام الجماهير ليعلن عن عودته إلى WWE بعد غيابه عن الاتحاد منذ رويال رامبل 2014 أي أكثر من 9 سنوات.

دوت موسيقى بطل WWE السابق سي أم بانك في نهاية الحدث، استقبلته ولاية شيكاغو مسقط رأسه بترحاب كبير، كما قام

نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2023
نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2023 وابرز المواجهات
شهدت سيرفايفر سيريس 2023 مفاجأة غير متوقعة، حيث ظهر سي إم بانك أمام الجماهير ليعلن عودته إلى WWE بعد غيابه عن الترويج منذ رويال رامبل 2014 والذي مضى عليه أكثر من 9 سنوات.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights