بالفديو

حسام الرسام في مرمى الانتقادات ومواجهة مع احمد البشير مجددا

عبر الإعلامي أحمد البشير عن استغرابه من طريقة تعامل الفنان حسام الرسام ، مع أحد المتسابقين العراقيين الشباب الذين شاركوا في برنامج Yooz Talent ، ونشر سلسلة فيديوات للرد على ذلك.

وفي “الستوريات” التي نشرها احمد البشير حول الحادثة، يظهر الفنان حسام الرسام، وهو يوبخ الفنان الشاب الذي أطلق على نفسه “مود”، ويقول له “أخرج يدك من جيبك.. أنت أمام شاشة أم بي سي، ولذلك يجب أن تدخل بشكل آخر”.

ويرد البشير بالقول، إن هذا “الستايل الذي ظهر فيه الفنان، يلائم طبيعة فنه، كفنان جاز”.

وانتقد البشير سلوك حسام الرسام، ثم شارك مقاطع للفنان الشاب “مود” تظهر جانباً من موهبته.

وواصل البشير السخرية من الرسام، ونشر “هاشتاك” #طلع_ايدك_من_جيبك، ونشر صورة يظهر فيها الأخير وهو يضع يده في جيبه!.

اقرا المزيد.. مشاهير ونجوم الفن ينعون وليد جويد

وتضم لجنة التحكيم في برنامج المواهب Yooz Talent، حسام الرسام والفنانة هند نزار والشاعر رائد أبو فتيان.

وتصاعدت وتيرة التصريحات بشكل ناري بين البشير شو وحسام الرسام مرة اخرى حيث يعد هذا الاشتباك بين الشخصيتين هو الثاني، إذ سبق أن سخر البشير من مشاركة الرسام في أغنية ترويجية لأحد الأحزاب، وانتهى الأمر في المرة السابقة، بأن شارك الرسام في إحدى حلقات “البشير شو”، وقدم اعتذاره وأعاد إنتاج أغنية جديدة بألحان الأغنية الحزبية، مع كلمات عاطفية.

الخلاف الاول بين البشير شو وحسام الرسام

بدأ خلاف ناري وتصريحات صعبة بين البشير شو و حسام الرسام وبدأ الأمر حين سخر مقدم برنامج “البشير شو” أحمد البشير أغنية لعدد من الفنانين بينهم حسام الرسام مخصصة لزعيم “تحالف عزم” خميس الخنجر.

وذكر أحمد البشير في برنامجه خلال حلقته، “صديقي حسام!، حسام منو؟! ساخرا منه: إذا أصدقاؤك يغنون لخميس ويمدحون به فهذا لا يمنع أنه تسويهم ميز ورة يوم الخميس”!

ويقصد البشير تهيئة طاولة لحفلات الرسام الغنائية، مستثمرا اللعب على اسم الخنجر ويوم الخميس الذي عادة ما تقام فيه الحفلات.

رد حسام الرسام سابقا على أحمد البشير

وأوضح حسام الرسام أنه لا خلاف بينه وبين أحمد البشير ، وأن آخر منشور كتبه الرسام على حساب إنستجرام لا علاقة له بالصحفي المعروف أحمد البشير ، وأن- أعرب البشير عن وجهة نظره دون أن ينتقد أي شخص يرغب في الإساءة ، موضحًا أن هذا واجب البشير وأننا نعرف وطنيته وحبه الشديد لوطنه ، وكان أحمد البشير هو من روج لهذه الأغنية. .

اقرا ايضا.. محمود ماهر خطيب بيسان اسماعيل

وأوضح حسام الرسام أن الأغنية موجودة في جدوله الإعلاني السنوي ، وأن هذه الأغنية تندرج ضمن عقد الشركة التي يعمل بها ، وأوضح أنه لم يجبر أحدًا على السماح بأغنيته ، وأنه لم يجبر أحدا على التصويت لمرشح.

وقال على حسابه على انستجرام ، إن الشعر الذي ينشره والمنصات المتداولة لم يقصده أحد ، وإذا أراد الرد على البشير أو أي شخص آخر ، كان يضع هاشتاغ ، أو يعلن اسمه صراحة ، أو حتى يواجه له مباشرة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights