فن

jujutsu kaisen سلسلة مانجا شاهد جميع الحلقات

انمي Jujutsu Kaisen صراع الشعوذة  في أعماق قلوب البشر تنمو مشاعر سلبية مثل المعاناة والندم والإذلال، يحولها الزمن تدريجياً إلى لعنات تتسلل إلى حياة الشخص بأكملها. تلك اللعنات تمتلك القدرة على توجيه البشر نحو مصائب مروعة، وفي بعض الأحيان حتى نحو الموت. والوسيلة الوحيدة لطرد هذه الكائنات المعروفة باللعنات هي عن طريق لعنة أخرى.

المانجا اليابانية انمي Jujutsu Kaisen 

في عالم تتغذى فيه الشياطين على البشر الذين بدأو بخسارة أنفسهم، ضاعت شظايا الشيطان الأسطوري والمخيف “ريومين سوكونا” وتفرقت. إذا استهلك أي شيطان أجزاء من جسم “سوكونا”، فإن القوة التي يكتسبونها يمكن أن تدمر العالم الذي نعرفه.

لحسن الحظ، هناك مدرسة غامضة من السحرة “جوجوتسو” الذين يعيشون لحماية هذا الكون الغير المستقر، من الشياطين والموتى الأحياء! “ايتادوري يووجي” هو طالب في المدرسة الثانوية يمضي أيامه في زيارة جده طريح الفراش. على الرغم من أنه يبدو مثل المراهق العادي، إلا أن قوته الجسدية الهائلة شيء يستحق الانتباه! كل ناد رياضي يرغب منه أن ينضم إليه، لكن “ايتادوري” يفضل التسكع مع منبوذي المدرسة في نادي الغموض والخوارق.

في أحد الأيام، تمكن النادي من وضع أيديهم على جسم ملعون مختوم، لكن ليست لديهم أي فكرة عن الرعب الذي سيطلقونه عندما يكسرون الختم…

قد يهمك : شاهد جوجوتسو كايسن JUJUTSU KAISEN بالعربية “سلسلة مانغا اليابانية”

فتى يدعى يوجي إيتادوري، طالب في المدرسة الثانوية، يتمتع بقوة بدنية استثنائية، يقضي أيامه بشكل عادي كأي طالب آخر. لكن في يومٍ من الايام ، يتعرض صديقه لهجوم من قبل اللعنات، ومن أجل إنقاذه يقرر يوجي أن يأكل أحد أصابع ملك اللعنات المعروف بـ “ريومين سوكونا”، متحولًا بدوره إلى لعنة. منذ ذلك الحين، يشارك يوجي جسده مع سوكونا، وقد انضم إلى أكاديمية الجوجوتسو لمحاربة اللعنات. هكذا تبدأ قصة هذا الفتى الذي أصبح لعنة لطرد اللعنات، وهذه هي الحياة التي لا يستطيع العودة عنها أبدًا.

شاهد هنا.. الانمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني تحفة فنية تستحق المشاهدة

قصة Jujutsu Kaisen

تدور القصة حول يوجي إيتادوري وهو فتى عبقري ذو بنية جسدية قوية ويتسكع مع نادي الظواهر الخارقة في المدرسة. ذات يوم تتغير حياة يوجي بعد وفاة جده ومقابلته لميغومي فوشيغورو الذي أخبره بأنه يمتلك غرضًا ملعونًا، عندها تتوالى المصائب على يوجي.

عدد حلقات انمي Jujutsu الموسم الثاني

سيحتوي الموسم الثاني من “Jujutsu Kaisen” على 23 حلقة، 5 منها مخصصة لقصة Gojo الماضية والباقي مقتبس من قصة “Shibuya Incident”

عدد مواسم في جوجوتسو كايسن

المسلسل هو تكملة لسلسلة شهرية من اربعة فصول تسمى مدرسة لعنة طوكيو متروبوليتان التقنية، والتي نُشرت في غيغا جمب التابعه لـ شوئيشا من أبريل إلى يوليو 2017، وتم إصدارها لاحقًا تحت عنوان جوجوتسو كايسن 0 في ديسمبر 2018. وتم الإعلان عن فلم يحمل نفس العنوان «جوجوتسو كايسن 0» وقد صدر في ديسمبر عام 2021.

 

 

شاهد جوجوتسو كايسن JUJUTSU KAISEN بالعربية سلسلة مانغا اليابانية

 

 

اقرا ايضا.. جوجوتسو كايسن الحلقة 17 الموسم الثاني

شاهد جوجوتسو كايسن JUJUTSU KAISEN بالعربية سلسلة مانغا اليابانية

الشخصيات الرئيسية في جوجوتسو كايسن

يعتبر ميغومي فوشيغورو واحد من الشخصيات الرئيسية في سلسلة جوجوتسو كايسن، وهو من سلالة زينين النبيلة وطالب في السنة الأولى في ثانوية جوجوتسو. ميغومي رجل طويل ذو شخصية هادئة إلى حد ما. دائمًا ما يتصرف ببرود، لا شيء يمكن أن يفاجئ ميغومي. إنه يعتقد أن العالم غير عادل وأن سحرة الجوجوتسو مجرد أدوات ستساعد في تنظيف الفوضى.

اقرا المزيد: جميع حلقات انمي One Piece مترجمة بجودة عالية HD

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights