غير مصنف

gta san andreas definitive جراند ثفت اوتو ذا تريلوجي ذا ديفنيتف إديشن

gta san andreas definitive جراند ثفت اوتو ذا تريلوجي ذا ديفنيتف إديشن هي لعبة فيديو من نوع أكشن ومغامرات تدور احداثها في عالم مفتوح، تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة روكستار جيمز وهي شركة أمريكية لنشر ألعاب الفيديو يقع مقرها في مدينة نيويورك. تم إصدار اللعبة في 11 نوفمبر عام 2021 لأجهزة بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 5، إكس بوكس ون، إكس بوكس سيريز إكس/إس، مايكروسوفت ويندوز، نينتندو سويتش، وآندرويد وآي أو إس.

اللعبة هي عبارة عن مجموعة من ثلاثة ألعاب كلاسيكية من سلسلة جراند ثفت أوتو الشهيرة، حيث ان اللعبة عبارة عن دمج اصدار: جراند ثفت أوتو 3، وجراند ثفت أوتو: فايس سيتي، وجراند ثفت أوتو: سان أندرياس، حيث انها تم إعادة إصدارها مع رسومات وتحسينات جديدة ومذهلة تفوق الخيال.

اقرا المزيد.. لعبة روكيت ليق السلسلة البطولية الاجمل Rocket League

تدور أحداث اللعبة في ثلاث مدن مختلفة: ليبرتي سيتي، فايس سيتي، وسان أندرياس. كل مدينة لها طابعها الخاص وشخصياتها الفريدة والتى سوف تنبهر من جمال الشوارع والمباني التى توجد في جراند ثفت أوتو ذا تريلوجي ذا ديفنيتف إديشن.

 

gta san andreas definitive جراند ثفت اوتو ذا تريلوجي ذا ديفنيتف إديشن

gta san andreas definitive لعبة جراند ثفت أوتو ذا تريلوجي

لعبة جراند ثفت أوتو ذا تريلوجي هي مجموعة من ثلاث ألعاب تم إطلاقها رسميًا في سنة 2005 من المطور والناشر Rockstar، وتشتمل على هذه الألعاب الثلاثة:

  • Grand Theft Auto III
  • Grand Theft Auto: Vice City
  • Grand Theft Auto: San Andreas

وهذا في سنة 2021 تم إطلاق نسخة محسنة من المجموعة تحت عنوان Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition والتي تشتمل على نفس المجموعة لكن مع نسخة محسنة من كل لعبة.

وأصبحت المجموعة المحسنة هي البديل الرسمي للمجموعة الأصلية في جميع المتاجر المحلية، والحصول عليها أسهل بكثير من المجموعة الأصلية وربما قد يكون هذا أفضل لأنها تقدم النسخة المحسنة من الألعاب الكلاسيكية.

مميزات لعبة Grand Theft Auto The Trilogy

أكثر ما يميز لعبة Grand Theft Auto The Trilogy هي أنها تقدم لك ثلاث ألعاب في حزمة واحدة وبسعر مميز بدلاً من شراء كل لعبة على حدة بسعر مرتفع وبعناء تغنيك المجموعة عنه.

اقرا ايضا.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديد لجميع الاقمار 2024

ستحصلون في المجموعة على الإصدار الكامل والأصلي من الألعاب الثلاثة، ويمكن شرائها بشكل رقمي أو عبر أقراص في المتاجر المحلية والعالمية، وعند الحصول على إصدار The Definitive Edition ستحصلون على ميزة إضافية مهمة وهي تحسينات رسومية عامة على الألعاب الثلاثة بالإضافة إلى ميزات جديدة مثل:

  • آلية جديدة للانتقال بين الأسلحة
  • آلية جديدة الانتقال بين محطات الراديو
  • التسلق تلقائيًا أثناء الجري
  • إمكانية العودة إلى نقطة حفظ أثناء لعب المهام في حال الفشل فيها بدل من إعادتها بالكامل، وعدة تحسينات أخرى.
gta san andreas definitive جراند ثفت اوتو ذا تريلوجي ذا ديفنيتف إديشن
gta san andreas definitive جراند ثفت اوتو ذا تريلوجي ذا ديفنيتف إديشن

بالمقابل هنالك بعض الأشياء التي تم إزالتها من النسخة المحسنة للمجموعة مثل آلية مشي خاصة لبطل San Andreas عندما يكون نحيل أو سمين، وتم تغيير طريقة التعرف على صحة العدو عند التصويب عليه، وإمكانية اللعب مع صديق في طور لعب التجول الحر (تم إزالته).

 جراند ثفت اوتو ذا تريلوجي ذا ديفنيتف إديشن

تحميل تحميل جراند ثفت أوتو ذا تريلوجي للكمبيوتر سهل جدًا حيث لديك أكثر من خيار للحصول على اللعبة، وقد يكون الأسهل هو متجر Steam الشهير، وإليكم الخطوات البسيطة:

  1. توجه إلى اللعبة في المتجر عبر هذه الصفحة
  2. عند شراء اللعبة سوف يتم إضافتها إلى حسابك
  3. افتح برنامج المتجر الرسمي (إذا لم يكن لديك، قم بتحميله من هنا) وتوجه إلى مكتبة ألعاب وانقر على التحميل
  4. مباشرة سيتم منحك رابط مباشر ورسمي لتحميل اللعبة، عليك فقد تحديد مكان التحميل
  5. سيتم أيضًا تلقائيًا تنصيب الملفات أثناء تحميلها، مما يعني عند الانتهاء يمكنك النقر على أيقونة اللعبة لتشغيلها مباشرة

تحميل جراند ثفت اوتو ذا تريلوجي ذا ديفنيتف إديشن للأندرويد 

لقد تم إطلاق جراند Grand Theft Auto The Trilogy للأندرويد رسميًا ولذلك تستطيع الحصول عليها عبر متجر بلاي الرسمي للأندرويد، وكل ما عليك فعله هو تحميل كل لعبة من المجموعة لوحدها حيث لم يتم إتاحة طريقة أخرى لتحميل المجموعة برابط واحد مثل نسخة الحاسب أو المنصات المنزلية.

اقرا الان: حفل جوائز الالعاب 2023 القائمة الكاملة للألعاب الفائزة

الروابط الرسمية الكاملة:

من الجدير بالذكر أن الروابط السابقة تقدم لك النسخ الرسمية من الألعاب الكلاسيكية، فإن أردت الحصول على المجموعة المحسنة رسوميًا فللأسف عليك الانتظار لأن المطور لم يفصح بعد عن موعد إطلاقها للأندرويد.

تنزيل وتثبيت جراند ثفت أوتو ذا تريلوجي للآيفون

مجموعة Grand Theft Auto The Trilogy متاحة أيضًا رسميًا لهواتف iOS ولذلك يمكن بكل سهولة تنزيل وتثبيت جراند ثفت أوتو ذا تريلوجي للآيفون حيث لديكم خيار تحميل المجموعة الأصلية (غير المحسنة رسوميًا) فهي متاحة عبر متجر تطبيقات ابل الرسمي من هنا.

إذا أردت النسخة المحسنة من المجموعة فللأسف عليك الانتظار لأنها ما تزال قيد التطوير ولا نعلم متى سوف يتم إصدارها.

جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن ‏ ويكيبيديا

هي لعبة فيديو من نوع لعبة أكشن-مغامرات من تطوير ونشر روكستار جيمز. صدرت اللعبة بشكل رسمي في 11 نوفمبر 2021 وهي متوفرة على عدد من أجهزة الألعاب الرئيسية. اللعبة عبارة عن ثلاثية مُعاد أنتاجها وهي جراند ثفت أوتو 3 و جراند ثفت أوتو: فايس سيتي وجراند ثفت أوتو: سان أندرياس.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights