غير مصنف

لعبة روكيت ليق السلسلة البطولية الاجمل Rocket League

روكيت ليغ  هي لعبة كرة قدم للسيارات طُورت ونشرت بواسطة شركة بسايونيكس، أُصدرت على منصات ويندوز وبلاي ستيشن، في 7 يوليو 2015 ، وعلى منصات إكس بوكس ون ، ماك أو أس، لينكس، ونينتندو سويتش في عام 2018.

اللعبة تعتمد على أربعة لاعبين (كل فريق يتكون من شخصين) يقومون بإحراز أهداف بواسطة سياراتهم ويحصلون على النقاط لتحقيق الفوز وهذا يضمن اللعب على النمط الفردي، كما أن اللعبة متعددة المنصات فهي تحتوي على النمط الجماعي، بالإضافة إلى ملعب كرة القدم، وفي وقت لاحق، قام المطورون بإضافة أنماط وساحات جديدة كملعب الهوكي وكرة السلة.

اقرا المزيد.. اسواق بغداد مكانة تجارية وتاريخية كبيرة

وتمت إعادة صياغة لعبة كرة قدم السيارات متعددة اللاعبين للأجهزة المحمولة من قبل صانعي لعبة Rocket League ذات النجاح الساحق. أحرز الأهداف في مباريات سريعة الوتيرة مدتها دقيقتان وخصّص مظهر السيارات في المرأب. اشترك مع أصدقائك أو العب مباريات أونلاين مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

لعبة روكيت ليق السلسلة البطولية الاجمل Rocket League

قم بقيادة سيارات سباق أسرع من الصوت وسدد كرة القدم في شبكة خصمك للفوز بالمباريات. هل أنت من محترفي لعبة Rocket League بالفعل؟ حلق في الهواء ووجه تسديدات خادعة، حتى إعادة تعيين القلب! هيمن على ملعب كرة القدم وتسابق إلى قمة لوحة متصدري كرة القدم للسيارات من خلال المشاركة في المباريات.

اقرا ايضا.. الفنانة مي كساب تصدم جمهورها

حصدت اللعبة المستوحاة من سوبر سونيك اكروباتيك باوريد باتل كارز أربعين مليون لاعب في بداية 2018 ، اعتمدت روكيت ليغ كلعبة للرياضات الإلكترونية مع مشاركة لاعبين محترفين عن طريق «إي إس أل» و ماجور ليغ جيمينج ، إلى جانب استضافة بسايونيكس.

هذه المسابقات الخاصة كلها سميت بسلسلة بطولات روكيت ليق .

بامكانك تنزيلها من هذا الموقع اضغط هنا 

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights