فن

الكشف عن اسباب وتفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

اعلن رسميا عن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ، وذلك بعد فترة زواج وأزمات دامت لأكثر من 5 سنوات , وهو الطلاق الذي يحدث للمرة الثانية بين الثنائي  المطربة المصرية المعروفة شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب المشهور حسام حبيب.

انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

قال الاعلامي عمرو أديب قبل يومين من خلال برنامجه الحكاية إن الفنانة شيرين عبدالوهاب أرسلت له رسالة تأكد من خلالها انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، قائلا: شيرين أكدت طلاقها المهم الناس يبقى عندها قدرة تقف على رجله».

اقرا المزيد.. تفاصيل وسبب وفاة عبد الرحمن فلانتينو

وأكد أديب بأن الطلاق بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تم بشكل هادئ وراقي.

شيرين عبدالوهاب تحذف صورها مع حسام حبيب

وقامت شيرين بحذف جميع الصور التي تجمعها بالمطرب حسام حبيب على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

الكشف عن اسباب الطلاق

كشف الناقد الفني أحمد السماحي، كواليس طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب والمطرب حسام حبيب، والذي حدث في هدوء تام تفاجئ به العديد.

وقال السماحي خلال مداخلة هاتفية مع احد البرامج في مصر: إن العلاقة بين شيرين وحسام في حفل »روائع السنباطي« لم تكن طبيعية، مشيرا إلى أنهم دائما لم يكونوا واضحين في أي شيء، وقرار الطلاق حدث منذ فترة وربما خلال حفلها في المملكة

تابع: «هذا الطلاق لو أصبح الطلقة الأخيرة سيكون الأمر في مصلحة الطرفين، ولم أتخيل هذا الهدوء في الطلاق وتوقعت حدوث كارثة كبيرة».

الكشف عن اسباب وتفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تعلن عن دويتو مع حسام حبيب

في وقت سابق كانت كشفت شيرين عبدالوهاب من قبل عن تعاونها مع حسام حبيب في عمل فني، وأعلنت ذلك خلال مشاركتها في حفل «روائع الموجي» قائلة: «في عمل قريب، هيجمعني أنا وحسام، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، عشان تكون حاجة جديدة ومختلفة».

الكشف عن اسباب وتفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
الكشف عن اسباب وتفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

متى تزوجت شيرين من حسام ؟

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تزوجت حسام حبيب فى أبريل عام 2018، وسبق وانفصلا في ديسمبر عام 2021 بعد ثلاث سنوات من الزواج.

بداية زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

تزوجت الفنانة شيرين عبدالوهاب بحسام حبيب في أبريل عام 2018 في حفل زفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء، وساند الفنان حسام حبيب الفنانة شيرين في أزماتها الكثيرة التي كانت أبرزها حينما تم اتهامها بالإساءة لمصر ونهر النيل عام 2019، في إحدى حفلاتها خارج مصر بسبب جملة «اللي بيشرب من نيلها بيجيله بلهارسيا»، وتم وقفها عن الغناء وقتها.

بداية الأزمة الاولى بين شرين عبدالوهاب وحسام حبيب

بدأت الأزمة بالتسجيل الصوتي المنسوب لوالد حسام حبيب يتحدث فيه في حوار صحفي عن علاقة شيرين وحسام حبيب ورغبة نجله حسام حبيب في الزواج مرة أخرى وأنه متحكم في أموال شيرين.

وعلق حسام حبيب حينها في برنامج الحكاية مع عمرو أديب، أن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين عبدالوهاب وقال: «هناك من يرغب في تدمير شيرين عبدالوهاب، وهم أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي، ولكن بسبب مواقف في العمل انتهت العلاقة بينهم، لذلك رسائل هؤلاء إليها معظم الوقت أن وجودهم بجوارها كان مهما لها، وأن حياتها لم تعد طبيعية بعد خروجهم منها».

وكشف عن ابتزاز قامت به صاحبة التسجيل الصوتي له وأنها طلبت منه 2 مليون جنيه.

الكشف عن اسباب وتفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تفاصيل الطلاق الاول بين شرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وفي عام 2021 أعلنت نضال الأحمدية عن انفصال شرين عبدالوهاب وحسام حبيب في وقت سابق، ثم أكدت شيرين ذلك، وقبلها قالت نضال الأحمدية إنها في مكالمة بينهما أخبرتها شيرين بأنها لم تعد مستعبدة.

اقرا ايضا.. هبة حيدري تحتفل بخطوبتها في فلورنسا الايطالية

وكشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، خلال لقاء مسجل أجرته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية معها.

وقالت شيرين عبدالوهاب خلال حديثها مع نضال الأحمدية عن طليقها حسام حبيب: «أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي».

وفي أول ظهور لشرين بعد انفصالها الاول 2021، خلال إحيائها لحفل غنائي في أبوظبي، ظهرت بشكل فاجئ الجميع وهي حالقة شعر رأسها، وقالت لجمهورها: «هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كده فُقْت»، وتكهن الجميع حينها بأن طليقها حسام هو من قام بفعل ذلك.

وعلقت شيرين على هذه الادعاءات في وقتها بتغريدة عبر موقع «تويتر»، قائلة: «ليه ميكونش لوك جديد، ليه ميكونش تغيير، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟».

وأضافت: «ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخصًا بريئا وظلمتوني، أنا قوية بيكم بس محبش حبكوا ليا يخليكم متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين».

السيرة الذاتية لحسام حبيب

ولد حسام حبيب في القاهرة 1980 وهو مغني وملحن مصري لديه أخت واحدة، حاصل على دبلوم في إدارة الأعمال، بدأ حياته الفنية بتلحين أغنية عايشالك للنجمة اللبنانية إليسا وتعتبر النقلة الفنية للفنان حسام حبيب، يذكر أن حسام أيضا قام بتلحين أغنية قد ما بشتاقلك من ألبوم أحلى دنيا للنجمة إليسا.

بعد ذلك اتجه حسام للغناء من خلال أول ألبوماته (لسة) الذي صدر عام 2004 من إنتاج شركة EWE وصوّر منه أغنية (لسة) مع المخرجة كارولين لبكي بعد ذلك أطلق ثاني ألبوماته (أجمل قصة حب) عام 2006 مع شركة ميلودي ميوزيك أما عام 2008 أطلق حسام ثالث ألبوماته (جوة القلب) من إنتاج شركة ميلودي ميوزيك وصور منه أغاني : أسيبك لأ، شفت بعينيا، جوة القلب

بعد ثورة 25 يناير 2011 في مصر أصدر حسام حبيب أغنية جديدة أهداها للشعب المصري والشعوب العربية بعنوان (أعلى صوت)

بعد أحداث 30 يونيو 2013 في مصر أيضاً أصدر حسام حبيب أغنية جديدة مع الفنانة أصالة نصري إهداء لمصر وسوريا بعنوان (بلدي) في أغسطس قدم أغنية كل ما أغني بمشاركة شيرين عبد الوهاب.

تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني عام 2012 واقتصر الحفل على المقربين بعيدا عن الإعلام. وفي يوم السابع من شهر نيسان سنه 2018 عقد قرانه على الفنانه شيرين عبد الوهاب في حضور بناتها. وفي ديسمبر 2021 تم إعلان طلاقهم رسميًا للمرة الاولى ثم عادا لبعضهما وسط ازمات مستمرة وتم الطلاق الثاني عام 2023.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى