اخبار العالم

الماركة السعودية لافيرن تفسخ عقدها مع هاندا ارتشيل

لافيرن تفسخ عقدها الاعلاني مع هاندا ارتشيل , أعلنت الماركة السعودية لافيرن للعطور والبخور فسخ عقدها مع هاندا ارتشيل الممثلة التركية الشهيرة وذلك بعد عدة أيام من إبرام هذا العقد، وهنا في فهرس نيوز سوف نوضّح السبب وما علاقة مباراة السوبر التركي بذلك، تابع معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل!

قررت العلامة التجارية السعودية “لافيرن” إلغاء عقدها الاعلامي بشكل نهائي مع واجهتها الإعلانية هاندا ارتشيل المعروفة في الوسط العربي والتركي بعد أيام قليلة من إبرام هذا العقد. وذلك بعد مباراة السوبر التركي، حيث أثارت حيث المباراة توتر العلاقات بين تركيا والسعودية.

اقرا ايضا : ممارسة الجنس ممثلة تركية شهيرة مع هذا الممثل تفاصيل صادمة

الممثلة التركية هاندا ارتشيل

حيث نشرت شركة لافيرن بيان رسمي عبر منصة أكس تعلن فيه إلغاء التعاقد مع الممثلة التركية هاندا ارتشيل وذكرت في البيان ” أسهل القرارات، هي القرارات التي تتعلق بالوطن ولأن الوطن خط أحمر، لافيرن تفسخ عقدها مع هاندا ارتشيل”

سببت مباراة السوبر التركي حالة من الجدل الكبير بين تركيا والسعودية، وذلك بعد أن كان مقرر إقامتها في الأول بارك بالرياض وتم إلغائها لأسباب تنظيمية،  كما أعلنت منصة شاهد بأنها أزالت مسلسل العائلة من منصتها وذلك بعد أن قام أحد الأبطال بتوجيه إهانة إلى المملكة العربية السعودية فيما استقال الاتحاد التركي لكرة القدم.

اقرا المزيد : اول لقاء بين وليد توفيق وجورجينا رزق

وبعد تلك الأزمة، قررت بلدية بشكتاش بتغيير اسمه الشارع (street)، حيث تقع القنصلية السعودية في دولة تركيا من أكسالي إلى فخر الدين باشا. ومن المتوقع إقامة مباراة السوبر التركي في تركيا، حيث رحب بشكتاش بإقامة المباراة في ملعبه.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights