اخبار اقتصادية

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

تم تثبيت أسعار الدواجن والبيض في الأسواق والبورصة اليوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، حيث استقر سعر كيلو الفراخ البيضاء، فيما تراجعت أسعار البيض، ويأتي ذلك بعد توقعات شعبة الدواجن بتراجع أسعار الدواجن والبيض في الفترة الحالية.

إقراء أيضًا:سعر الفراخ البيضاء اليوم اسعار البيض اسعار الكتاكيت

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء 14 يناير
بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم 14 يناير

سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم 65 جنيهًا، ويتراوح سعره للمستهلك في الأسواق الشعبية بين 72 إلى 75 جنيهًا للكيلو، وبالنسبة لأسعار الفراخ الأمهات، وصل سعرها في بورصة الدواجن إلى 55 جنيهًا للكيلو، وتتواجد في الأسواق الشعبية بسعر يتراوح بين 60 إلى 62 جنيهًا للكيلو الواحد.

قد يكون استقرار أسعار الدواجن والبيض هذا اليوم نتيجة للتوقعات المسبقة التي قدمتها شعبة الدواجن، والتي تشير إلى انخفاض الأسعار، حيث يتم رصد وتحديث أسعار الدواجن والبيض بشكل منتظم وفقًا للعرض والطلب والظروف الاقتصادية والأسواق المحلية.

أسعار الفراخ البلدي في البورصة الدواجن  اليوم

تواصلت الحركة في أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، وشهدت أسعار الفراخ البلدي تراجعًا في بورصة الدواجن، حيث وصل سعر كيلو الفراخ البلدي إلى 110 جنيهات، وتباع للمستهلك في الأسواق التجارية بسعر 115 جنيهًا للكيلو.

أما بالنسبة لأنواع الدواجن الأخرى، فقد سجل سعر كيلو الأوراك 85 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس إلى 110 جنيهات، وتباع كيلو الأجنحة صباح اليوم بسعر 55 جنيهًا في الأسواق التجارية.

إقراء أيضًا: مواصفات وأسعار تويوتا إنوفا 2024 الجديدة بالسعودية

أسعار البانيه والبيض الأحمر

أما فيما يتعلق بأسعار البانيه، فتختلف من منطقة إلى أخرى، حيث يتراوح سعر كيلو البانيه بين 160 و165 جنيهًا للكيلو الواحد، وفيما يتعلق بأسعار البيض الأحمر، فقد استقر سعره في بورصة البيض عند 120 جنيهًا للكرتونة، وتباع للمستهلك في المحال التجارية بسعر 130 جنيهًا.

أما بالنسبة لأسعار البط، فسجل سعر كيلو البط البلدي في الأسواق الشعبية 140 جنيهًا، في حين يتاح البط مولار بسعر 100 جنيه، ويباع كيلو البط الفرنساوي بسعر 95 جنيهًا، وتظل أسعار الدواجن والبيض قابلة للتغيير وتأثرًا بالعوامل الاقتصادية والعرض والطلب في السوق.

اقرا المزيد :بورصة الدواجن اليوم

أسعار الكتاكيت في البورصة اليوم

تعتبر أسعار الكتاكيت من أسعار الأهمية البالغة في مصر، حيث يهتم شراؤها العديد من الأفراد وخاصة الأسر المنتجة التي ترغب في تخزينها لتحقيق الاكتفاء الذاتي أو لاستخدامها في التجارة بعد تربيتها، وتزيد أهمية هذه الأسعار بعد انخفاض أسعار الأعلاف، وفيما يلي أسعار الكتاكيت اليوم:

  • سعر الكتكوت الأبيض يسجل 26 جنيهًا.
  • سعر الكتكوت الساسو يصل إلى 27 جنيهًا.
  • سعر الكتكوت الهجين يبلغ 11.5 جنيهًا.
  • سعر الكتكوت البلدي الحر يبلغ 7.25 جنيهًا.
  • سعر الكتكوت الساسو البيور يصل إلى 18 جنيهًا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights