اخبار رياضية

اللاعب الاردني نور الروابدة يغيب عن كاس اسيا بسبب كسر احد اضلاعه

أعلن الاتحاد الاردني لكرة القدم نهاية مشوار لاعبه نور الروابدة في مباريات كاس اسيا بسبب كسر في أحد الأضلع وبذلك خروجه من الجولة الاولى بعد مباراته مع ماليزيا في دور المجموعات لنهائيات كأس آسيا في قطر.

واجريت الفحوصات الطبية للروابدة والتي أظهرت إصابته بكسر في الضلع السادس، ما يؤكد غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح من ثلاثة الى أربعة أسابيع، وبالتالي غيابه عن منتخب الاردن في المباريات المتبقية.

اللاعب الاردني نور الروابدة يغيب عن كاس اسيا بسبب كسر احد اضلاعه

شارك الروابدة أساسياً في المباراة الأولى للأردن التي انتهت بالفوز على ماليزيا 4-0، وغاب عن المباراة الثانية امام كوريا الجنوبية (2-2) بسبب الإصابة علما أنه حضر المؤتمر الصحافي عشية إقامتها.

اقرا المزيد.. بدون محمد صلاح مباراة مصر القادمة

ويتصدر منتخب الأردن المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، متساويا مع كوريا الجنوبية بفارق نقطة واحدة أمام البحرين، فيما تحتل ماليزيا المركز الأخير من دون رصيد. ويخوض الأردن مباراته الثالثة الأخيرة في دور المجموعات الخميس أمام البحرين حيث يحتاج الى التعادل لبلوغ الدور ثمن النهائي مباشرة دون الدخول في حسابات المنتخبات الأربع الأفضل في المركز الثالث. ويتأهل أول وثاني كل مجموعة، إضافة لأفضل اربعة منتخبات تحتل المركز الثالث من المجموعات الست الى ثمن النهائي.

نور الروابدة ويكيبيديا

هو نور الدين محمود علي الروابدة, ولد في 24 فبراير 1997 في عمان، الأردن) لاعب كرة قدم أردني يجيد اللعب في مركز الوسط المدافع كما يجيد اللعب في مركز الوسط المحوري.

يلعب حاليا لصالح الفيصلي الذي ينافس في الدوري الأردني الممتاز منذ 2022.

من هو نور الروابدة والسيرة الذاتية

نور الروابدة (الأردن, 26) هو لاعب كرة قدم, يلعب حاليًا لصالح سيلانغور أف.سي في ماليزيا.

وسبق ان أعلن اللاعب الأردني ونجم المنتخب الوطني الاردني نور الروابدة عن نهاية عقده مع سيلانجور الماليزي وذلك عبر منشور نشره على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اقرا ايضا.. تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 بجودة عالية

وكتب اللاعب: “مع نهاية الموسم ، أردت التعبير عن امتناني العميق لكل من في النادي. لقد كانت رحلة لا تُنسى مليئة بروح الفريق والشغف، ولحظات لا تُنسى. شكرًا على التفاني، الدعم، والإحساس بالحب الذي جعل هذا الموسم مميزاً بالفعل. شكراً.

وكان الروابدة وقع مع سيلانجور الماليزي بداية عام 2023، ليسجل مع الفريق خلال بطولة دوري السوبر 5 أهداف ويحقق المركز الثاني بالبطولة ليشارك بالمستوى الثاني لبطولات آسيا للموسم الحالي.

الجدير بالذكر، أنه لا زالت هناك مفاوضات لتجديد عقد نور الروابدة مع الفريق الماليزي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights