فن

تسريب فيديو بتول كاظم يثير ضجة

تسريب فيديو للفنانة العراقية بتول كاظم , الفديو المسرب من حفلة زواج لاسرتها حيث اثر هذا الفديو على الفنانة بتول كاظم كثيرا , وخرجت تبكي على ماحدث لها , رغم ان الفديو محتشم ولايوجد فيه شيء يسيء لها ولكن اعتبرته الفنانة اساء لها , وتتسائل من سرب هذا الفديو

لقد سبب لي هذا الفديو مشاكل كثيرة ولحد الان بعض العائلة لاتتكلم معي رغم ان الفديو هو بحسن نيه وفرح عائلي .. ولكن مع الاسف على الناس اصبحت هكذا

من هي بتول كاظم ويكيبيديا السيرة الذاتية

هي  واحدة من ابرز الشخصيات في الوطن العربي لها المكانة بين الجمهور ممثلة لها اهتمام عربي كبير ممثلة العراق لها الكثير من النجاحات التي حققتها في الوطن العربي وتعد من ابرز الممثلين الكبار في العراق والوطن العربي وتنقلت بين بلاد الشام وابدعت من خلال الادوار الفنية التي ظهرت من خلالها، وتعد الفنانة المتالقة بتول من النجوم التي حققت العديد من النجاحات المختلفة التي استمتع بها الناس في العديد من المناطق.

اقرا ايضا : حيرة .. مسلسل مابين الاقتباس التركي والواقع العراقي

أكدت الفنانة العراقية، بتول كاظم ، أنها جسدت شخصية المرأة العراقية بصدق في مسلسل  ضياع في حفر الباطن  التي قدمتها خلال شهر رمضان لأنها عاشت الاحداث تلك، فكانت تشعر بمشاعر الأم ومعاناتها، لذلك خرجت عن النص في أحد المشاهد وشقت ثوبها للتعبير عن واقع الحال وهو المتعارف عليه عند النساء الجنوبيات، مشيرة إلى أنها عاشت الدور بما يشبه الشيزوفرينيا.

تسريب فيديو بتول كاظم يثير ضجة
تسريب فيديو بتول كاظم يثير ضجة

قالت الفنانة بتول كاظم ان ثقافة الممثل ضرورية وهي تأتي في المقام الأول وقبل حب الممثل لعمله، لأنها تمنحه القدرة على التصرف بشكل صحيح داخل المشهد ليحقق نجاحاً فيه، مؤكدة انها تحيي كل من يعمل في الدراما العراقية في الظرف العراقي الحالي.

اقرا ايضا : شذى سالم الفنانة العراقية المتألقة بجميع أدوارها

 بتول كاظم تجد نفسها على أحد المسارح في محافظة

فجأة وجدت نفسها على أحد المسارح في محافظة البصرة وهي لم تبلغ بعد الخامسة من عمرها ومنذ ذلك اليوم دخل حب التمثيل قلب بتول كاظم التي وجدت تشجيعاً من والدها ورفضاً مطلقاً من أخيها، وأمام هذه الازدواجية دفعت ثمناً باهظاً أضاع عليها عدة سنوات، لكنها في الآونة الأخيرة حققت طموحاتها عندما دخلت الوسط الفني العراقي بقوة وباتت من الأعمدة المهمة في مجال الدراما العراقية .

ورغم تأكيدها أن الدراما العراقية تعيش حالة من السبات الذي جعل الممثلين العراقيين يعيشون على الوعود فقط ألا أنها لم تتوقف عن العمل، بل تعد العدة لعرض عمل مسرحي جديد . الخليج أجرت معها الحوار الآتي

شاركت في عدة أعمال خلال موسم رمضان الماضي، أي الشخصيات كانت الاقرب الى نفسك ؟
شاركتفي مسلسلات باب الشيخ، حفر الباطن، طريق انعيمة، القناص وشندل ومندل، لكن اقرب الشخصيات التي احببتها كثيراً هي في مسلسل ضياع في حفر الباطن وفي مسلسل باب الشيخ ، ففي حفر الباطن جسدت شخصية  ام حسوني  التي فقدت زوجها وابنها في المعركة ولا تعرف اذا ما كانا على قيد الحياة ام لا، وفي الاخير تعرف ان زوجها مسجون، ثم تفقد عملها بسبب موقف زوجها من الحكومة وتفقد ابنها الذي تطارده السلطات لانه لم يلتحق بالخدمة العسكرية، وتعرف انه تم القاء القبض عليه وقاموا بارساله الى الحرب،وتعيش في دوامة صعبة جداً،

اقرا ايضا : اسيا كمال .. الاداء العميق

معلومات عن بتول كاظم

حصلت على بكاليورويس في الادارة والاقتصاد ولها المكانة بين الجمهور كما ان لها العديد من الشعبية بين السكان في العديد من الدول العربية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وتعد من الممثلين الذين لهم الاهتمام في العديد من الدول العربية، وتخرجت من المعاهد والجامعات العربية المتعددة في العراق.

تسريب فيديو بتول كاظم يثير ضجة
تسريب فيديو بتول كاظم يثير ضجة

جنسيتها

عربية الاصل تحمل الجنسية العراقية تتحدث اللغة العربية تعتنق الديانة الاسلامية لها المكانة بين الجمهور ابدعت من خلال الاعمال التي ظهرت من خلالها، لها العديد من الاعمال التي اهتم بها الجمهور ونذكر منها مسلسل سائق الستوتة ومسلسل شذل ومنذل والعديد من الاعمال التي ابدعت من خلال في التمثيل.

بتول فنانة ملتزمة ومن عائلة راقية  لها اعمال فنية متعددة حظيت بشعبية واهتمام كبير وتنقلت بين محافظات العراق وتعد من النجوم الذين لهم المكانة في العديد من المناطق في الخليج العربي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights