اخبار رياضية

عرض رويال رامبل 2024

ما هو موعد عرض رويال رامبل 2024 من المنتظر أن ينطلق أولى نزالات رويال رامبل فجر يوم الأحد المقبل 28 يناير/ كانون ثان 2024. موعد انطلاقة رويال رامبل هو الساعة الرابعة فجرا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة فجرا بتوقيت أبوظبي

تعرف على عرض رويال رامبل 2024 التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، وموعد الحدث المرتقب والقنوات الناقلة.

يترقب عشاق المصارعة الحرة منافسات رويال رامبل، التي تمثل بداية الطريق نحو الحدث الأضخم في عالم اللعبة “ريسلمانيا 2024”.

وكشف الموقع الرسمي لاتحاد WWE عبر موقعه الرسمي، عن النزالات التي تم الإعلان عنها ل عرض رويال رامبل 2024 والذي سوف يشهد أربع أحداث رئيسية

اقرا ايضا :عرض رويال رامبل 2023 .. تعرف على النتائج الكاملة

لم يتبق سوى ساعات قليلة قبل أن تنطلق WWE في عام 2024 بأول حدث مباشر شهرى، مهرجان الرويال رامبل 2024، حيث ننظهر 30 رجلًا و30 امرأة للفوز بفرصهم الفردية نحو التأهل لمهرجان الاحلام راسلمينيا 40 في إبريل. وفي بطاقة العرض لهذه الليلة، ستكون هناك مباريات رويال رامبل للرجال والنساء، بالإضافة إلى راندي أورتن وأي جي ستايلز ولا نايت الذين سيتنافسون على بطولة WWE العالمية بلا منازع في مباراة رباعية امام رينز، وكذلك كيفن أوينز الذي سيتحدا لوغان بول على بطولة القارات.

عرض رويال رامبل 2023 تعرف على النتائج الكاملة
عرض رويال رامبل 2024

عرض رويال رامبل 2024

وفقًا لتقرير Fightful Select، سيتم فتح العرض بمباراة رويال رامبل للسيدات، تليها المباراة الرباعية، ثم مباراة بطولة الولايات المتحدة، مع مباراة رويال رامبل للرجال في الحدث الرئيسي. كالعادة، قد يتغير البرنامج. فحتى الآن، تم الإعلان عن مجموعة من المتنافسين لمباراة رويال رامبل للرجال، وتشمل كودي رودز، سي إم بانك، بوبي لاشلي، درو ماكنتاير، شينسكي ناكامورا، تشاد غيبل، أوتيس، أكيرا توزاوا، غونثر، كوفي كينغستون، داميان بريست، سانتوس إسكوبار، كارليتو، آر تروث، جرايسون والر، أوستن ثيوري، وجيمي أوسو. بينما تم تأكيد مشاركة بايلي، بيكي لينش، بيانكا بيلير، نيا جاكس، ماكسين دوبري، آيفي نايل، زيلينا فيغا، البا فاير، شوتزي، وميا يم في مباراة رويال رامبل للسيدات.

اقرا المزيد :نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2023 وابرز المواجهات

موعد عرض رويال رامبل 2024

من المنتظر أن ينطلق أولى عرض رويال رامبل 2024 فجر يوم الأحد المقبل 28 يناير/ كانون ثان 2024.

موعد انطلاقة رويال رامبل هو الساعة الرابعة فجرا بتوقيت مكة المكرمة وبغداد ، الخامسة فجرا بتوقيت أبوظبي.

 القنوات الناقلة ل عرض رويال رامبل 2024

سيكون حدث رويال رامبل بكل نزالاته الأربعة الرئيسية منقولة حصريًا ومباشرة عبر شبكة القنوات السعودية الرياضية وعبر قناة SSC 3 HD.

القنوات الناقلة لرويال رامبل

  • SSC 3 HD.

كيف تشاهد البث المباشر ل عرض رويال رامبل 2024

 

يمكن متابعة البث المباشر عرض رويال رامبل 2024 من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة شاهد VIP.

 ترددات القنوات الناقلة ل عرض رويال رامبل 2024

تردد قناة SSC 3 HD. على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

شاهد ايضا : سنة 2023 أحداث وتوقعات وخرافات

ما هي نزالات عرض رويال رامبل 2024

يشهد حدث رويال رامبل، أربعة نزالات رئيسية الحدث الأول هو، حدث رويال رامبل للسيدات والذي يشارك فيه 30 سيدة من أجل هدف واحد وهو الفوز باللقب.

والحدث الثاني هو حدث المباراة الرباعية على لقب wwe حيث يتنافس عليه رومان رينز الذي سيكون على موعد مع مهمة صعبة في رويال رامبل للدفاع عن لقبه في نزال رباعي ضد كل من راندي أورتن واي جاي ستايلز وال اي نايت.

والحدث الثالث هو لقب الولايات المتحدة الأمريكية بين لوجان بول وكيفين أوينز.

والحدث الرابع والأخير هو الحدث الأبرز، منافسة عرض رويال رامبل 2024 للرجال والذي يشهد منافسة 30 مصارعًا من أفضل مصارعي الاتحاد للفوز باللقب.

رويال رامبل هو مهرجان مُصارعة حرّة يتم إنتاجه سنويًا أواخر كل يناير.

اقرا ايضا :جون سينا بطل المصارعة الحرة يظهر بملابس نسائية

تم إنشاء هذا المهرجان في عام 1988 في هاميلتون. الحدث الرئيسي في المهرجان هو مباراة عرض رويال رامبل 2024 وهي مباراة ملكية من 30 شخصا؛ يدخل فيها المشاركون على فترات زمنية بدلاً من دخول الحلبة في نفس الوقت.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights