اخبار العالم

مسافر هندي يعاقب رحلة طيران وينتقم لمنعه من الصعود

أعلنت الشرطة الهندية القبض على مسافر هندي اسمه جاي كريشنا كومار ميهتا والبالغ من العمر 25 عامًا، كان قد أجرى مكالمة غريبة كاذبة ادعى فيها وجود قنبلة على متن رحلة طيران من بيهار إلى دلهي، انتقامًا من موظفي رحلة SpiceJet.

وكان مكتب طيران الشركة قد أفاد أنه تلقى مكالمة هاتفية في 24 كانون الثاني بشأن وجود قنبلة على متن الرحلة SG 8496 المتجهة من داربهانجا في بيهار إلى دلهي.

اقرا المزيد.. بالوثيقة موافقة القضاء على قرار السوداني بالصفح عن محمد نعناع

وانتقم المسافر الهندي  كومار من شركة طيران كانت قد منعته من الصعود على متن الطائرة بعد أن وصل متأخرًا عن موعده، إذ حاول تعطيل الرحلة بطريقة غريبة.

حالة تأهب بسبب مسافر هندي

على الفور، أعلنت السلطات حالة تأهب كاملة في مطار دلهي، خاصة أن الطائرة كانت قد أقلعت بالفعل، فتم تبليغ الطاقم بالعودة الى المطار من جديد.

وقال أحد المسؤولين إنه بمجرد هبوطها، تم إنزال الركاب من الطائرة والبالغ عددهم 210 ونقلها إلى منطقة معزولة لإجراء تفتيش شامل ولم يتم العثور على قنبلة. كما تأخرت حركة الطيران في المطار لبعض الوقت، وفقًا لموقع NDTV الهندي.

مسافر هندي يعاقب رحلة طيران وينتقم لمنعه من الصعود
مسافر هندي يعاقب رحلة طيران وينتقم لمنعه من الصعود

اعتراف المسافر الهندي

ونتيجة لهذا التصرف الغريب الذي قام به مسافر هندي ، ألقت شرطة ولاية جوروجرام القبض عليه، وقامت باستجوابه للتعرف على السبب الذي دفعه للقيام بتلك المكالمة الهاتفية، حتى اعترف بأنه فعل ذلك عمدًا لتأخير الرحلة، بعد أن منعه الطاقم الجوي من صعود الطائرة لوصوله متأخرًا، وبذلك وجهت إليه تهمة جريمة الترهيب الإجرامي من خلال مكالمة مجهولة، بحسب قانون العقوبات الهندي.

اقرا ايضا.. مشاجرة اللاعب الاردني حمزة الدردور ومدربه عموتة

رسميا أفاد بيان حكومي بأن رجال الشرطة بمطار أنديرا غاندي اعتقلوا الشاب، ليؤكد في التحقيقات أنه أجرى المكالمة عمداً لتأخير الرحلة، بعد أن رفض موظفو شركة الطيران صعوده إلى الطائرة عندما وصل متأخراً إلى المطار.

وقالت الشرطة إنه بعد إلقاء القبض عليه، تم تسليمه إلى شرطة جوروجرام ووضعه قيد الاعتقال، لارتكابه جرائم «الترهيب الإجرامي من خلال اتصال مجهول» من قانون العقوبات الهندي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى