اخبار اقتصادية

الاتصــــالات الحملة ضد مهربي سعات الانترنيت: وفرت مابين 5 إلى 7 مليارات دينار عراقي شهريا

شبكة عراق الخير :

أكدت لجنة الخدمات النيابية، الاثنين، أن العمليــــات التــــي تقــــوم بهــــا وزارة الاتصــــالات ضــــد مهربي ســــعات الانترنــــت؛ وفــــرت مــــا بــــين 5 إلى مليــــارات دينــــار شــــهرياً.

وقال عضو لجنة الخدمات النيابية علاء ســــكر الدلفي في تصريح للصحيفة الرسمية، تابعه “ش ع خ ” (20 تموز 2020)، إن “وزارة الاتصالات تســــير بخطوات سلسة وصحيحة ومدروسة لإنهاء ملف سرقة سعات الانترنت”، مبيناً أنــــه “إلــــى نهاية العام ســــتحل هذه المشكلة، وســــيجد المواطن فرقاً في خدمات الانترنت”.

وأضــــاف أن “وزير الاتصالات الحالــــي وزيــــر نشــــط لديــــه رؤية جيدة، واستطاع توفير من 5 إلى 7 مليارات دينار شــــهرياً إلى الوزارة بعد حمــــلات مكافحة التهريب التي قامت بها الوزارة، وهذا مردود كبير تــــم توفيره مــــن ســــعات الانترنت المهربــــة، وبالتالي فــــإن هذه الأموال تصب لصالح الوزارة”.

وأشــــار الدلفــــي إلــــى أن “الــــوزارة بمســــاندة الجهات المختصة؛ تقوم بعمليــــات فــــي ديالــــى بشــــأن هذا الموضوع، والأسبوع المقبل ستكون هنــــاك عملية في كركــــوك، منوهاً بأن هناك تحســــناً ملحوظاً، ولكن الى نهاية العام ســــتكون هناك رؤية أخرى لهذا الملف”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights