اخبار رياضية

ريال مدريد يضم الحارس ايليا فولوشين في الميركاتو الشتوي

اكدت مصادر رياضية اسبانية بأن نادي ريال مدريد الإسباني نجح في حسم صفقة الشاب الأوكراني ايليا فولوشين خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

ويعد إيليا فولوشين أحد اللاعبين الصاعدين والحارس الواعد لفريق رايو ماخاداوندا الإسباني.

ريال مدريد يحسم صفقة ضم الحارس ايليا فولوشين

توصل نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع رايو ماخاداوندا، بشأن ضم ايليا فولوشين ، على أن يوّقع عقود انضمامه إلى النادي الملكي غدا.

اقرا المزيد.. مشاجرة اللاعب الاردني حمزة الدردور ومدربه عموتة

ومن المنتظر أن يمتد عقد الحارس الأوكراني إيليا فولوشين، صاحب الـ17 عامًا، مع ريال مدريد حتى عام 2026, ويجيد إيليا فولوشين اللعب بالكرات الهوائية وكذلك في التعامل مع الكرة بقدميه.

ريال مدريد يضم الحارس ايليا فولوشين في الميركاتو الشتوي
ريال مدريد يضم الحارس ايليا فولوشين في الميركاتو الشتوي

وخطط ريال مدريد منذ فترة للتعاقد مع الحارس إيليا فولوشين ثم تأجل بعد ذلك التوقيع قبل أن ينهي النادي الصفقة لينضم بذلك لمرافقة مواطنه أندري لونين المتواجد ضمن صفوف الفريق الأول.

ومن المنتظر مشاركة فولوشين مع فريق جوفينيل ب، حيث يتمتع الحارس بطول فارع يبلغ 2 متر، بالإضافة إلى تميزه في الكرات الهوائية العالية بجانب تعامله الجيد مع اللعب بالقدم اليمنى واليسرى.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره خيتافي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني “الليجا” خلال الموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبغداد .

اقرا ايضا.. نجلة عماد قصة نجمة تألقت وتوجت بذهبية بطولة العالم المصغرة لتنس الطاولة

 ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة من 21 مباراة وذلك خلف جيرونا المتصدر الذي جمع في رصيده 55 نقطة، الذي خاض 22 جولة بالمسابقة حتى الآن.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights