اخبار رياضية

حقيقة إعادة مباراة العراق والأردن

إعادة مباراة العراق والأردن انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن مباراة العراق أمام الأردن ستعاد بسبب خطأ الحكم الإيراني علي رضا فغالي. وقام الحكم الإيراني بطرد مهاجم منتخبنا الوطني أيمن حسين، بعد احتفاله بتسجيل الهدف الثاني في شباك الأردن في المباراة التي جمعت بين المنتخبين اليوم ضمن دور الـ16 من كأس آسيا.

وسيتقدم الاتحاد العراقي بكرة القدم، بشكوى لدى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم على الحكم الإيراني الأسترالي علي رضا فاغهاني خلال الساعات القليلة المقبلة.

إعادة مباراة العراق والأردن

اقرا ايضا : كاساس يعلق بعد المباراة الحكم سرق انتصارنا امام الاردن

ومن المتوقع اعتماد نتيجة مباراة العراق والأردن (3-2) ومعاقبة الحكم بحرمانه من قيادة ما تبقى من مباريات كأس آسيا، بالتالي فإن المباراة لن تعاد كما أشار البعض.

الإيراني علي رضا حكما لمباراة العراق والأردن
حقيقة إعادة مباراة العراق والأردن

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات حول قرار اسيوي ب إعادة مباراة العراق والأردن ، والتي انتهت يوم أمس بفوز الاردن وخروج العراق من الدور الـ16 ضمن منافسات كأس آسيا 2023.

وتداول الكثير من العراقيين هذه المعلومات، قادتهم اليها مشاعر يغلب عليها حجم الاستغراب والاستياء من قرار الحكم بطرد المهاجم ايمن حسين، والذي وصفته وسائل الاعلام العالمية والمحلية بـ”قرار غريب، والذي لم يحصل من قبل”.

وتعرض اللاعب ايمن حسين للطرد بعد تسجيله هدف التقدم لاسود الرافدين، لكن الصدمة جاءت مفاجئة على الجميع بسبب البطاقة الحمراء التي اشهرها الحكم الاسترالي الجنسية ومن اصول ايرانية علي رضا فغاني.

واتفق الجميع على ان هذه الحالة ساهمت بشكل مباشر في تغيير مسار اللعبة وعدة الاردن الى اجواء المباراة.

اقرا المزيد : علي الحمادي في نادي ايبسويتش تاون الانكليزي قريبا

لا يوجد اساس لصحة ما يتم تداوله

نعم، ودع اسود الرافدين البطولة ولا توجد صحة للأخبار التي يتم تداولها حول إعادة مباراة العراق والأردن في دور الـ16 من كأس آسيا، ولا يوجد اساس لصحة ما يتم تداوله، وان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لم يصدر اي بيانا يتعلق بهذه الادعاءات، كما ان المسؤولين عن الرياضة في العراق لم يتقدموا باحتجاج أو مطالبة من هذا النوع.

اقرا ايضا :مهدي الكرخي نجم التشجيع العراقي بعد قدوري

وانتشرت رسالة اعاد تغريدها الكثير من الجماهير الغاضبة على حكم المباراة، مفادها ان الاتحاد الاسيوي قرر

إعادة مباراة العراق والأردن من الدقيقة 74 بعمر المباراة وتكون النتيجة 2-1 للعراق لحظة استئناف الاعادة المزعومة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights