اخبار العالم

وزارة الصحة أسماء المشمولين بقطع الأراضي

تعلن وزارة الصحة اليوم عن قرارها بتخصيص قطع أراضي للموظفين العاملين على ملاكها، ووفقًا للبيان الصادر عن المتحدث الرسمي باسم الوزارة، الدكتور سيف البدر، يأتي هذا القرار استنادًا إلى قرار مجلس الوزراء رقم 31 لعام 2020، والذي يهدف إلى توفير السكن الملائم للموظفين.

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الوزارة لتحسين ظروف العمل والمعيشة لموظفيها، وتأتي أيضًا استجابةً لتوجيهات وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، والتي صدرت كتابًا بتاريخ 7 تشرين الأول 2013 برقم 4263، وكتابًا آخر بتاريخ 29 تموز 2020 برقم 854، يتعلقان بمنح الأراضي السكنية لموظفي وزارة الصحة من مختلف الأقسام والتخصصات.

وبهذا الإعلان، تعكف وزارة الصحة على تنفيذ الخطوات اللازمة لتوفير الأراضي المعنية وضمان تنفيذها بشكل عادل وشفاف، وتأمل أن يكون هذا القرار بمثابة دفعة إيجابية لموظفي الوزارة وأسرهم.

إقراء أيضًا: مجمل ما تم صرفه على وزارة الصحة منذ 2003 لغاية 2021 اكثر من 47 ترليون

وزارة الصحة أسماء المشمولين بقطع الأراضي
وزارة الصحة أسماء المشمولين بقطع الأراضي

وزارة الصحة تخصص قطع الأراضي للموظفين

وفقًا للإعلان الصادر عن وزارة الصحة، تم نشر أسماء الموظفين المشمولين بقرار تخصيص الأراضي في عدة محافظات في العراق، وأكد الدكتور سيف البدر، المتحدث باسم الوزارة، أن الأسماء تشمل الموظفين المرسلين إلى مديرية البلديات في كل من محافظة بغداد – دائرة صحة الكرخ بعددهم البالغ 28587 موظفًا.

كما تم ذكر أن الأسماء تضمنت أيضًا الموظفين المرسلين إلى مديرية البلديات في محافظة الأنبار بعددهم البالغ 14217 موظفًا، ومحافظة البصرة بعددهم البالغ 13106 موظفًا، ومحافظة كركوك بعددهم البالغ 2246 موظفًا، بالإضافة إلى ذلك، تم إشراك موظفين آخرين في مديريات البلديات في محافظة بغداد، حيث بلغ عددهم 344 موظفًا في هيئة الضمان الصحي، و10428 موظفًا في دائرة مدينة الطب.

وتم أيضًا إرسال أسماء الموظفين إلى مديريات البلديات في محافظة بابل بعددهم البالغ 24778 موظفًا، ومحافظة ديالى بعددهم البالغ 22524 موظفًا، ومحافظة كربلاء المقدسة بعددهم البالغ 15379 موظفًا، كما تم أيضًا إدراج أسماء الموظفين المرسلين إلى مديريات البلديات في بغداد – دائرة الطب العدلي بعددهم 683 موظفًا، والشركة العامة لتسويق الأدوية والمستلزمات الطبية (كيماديا) بعددهم 2154 موظفًا.

ووفقًا للبيان الصادر عن وزارة الصحة، تم نشر أسماء الموظفين الذين تم إرسالهم إلى مديرية البلديات في عدة محافظات إضافية في العراق، وبموجب هذا الإعلان، تم تضمين أسماء الموظفين المرسلين إلى مديرية البلديات في محافظة صلاح الدين بعددهم البالغ 17350 موظفًا، ومحافظة ميسان بعددهم البالغ 687 موظفًا.

كما تم ذكر أن الأسماء تشمل أيضًا الموظفين المرسلين إلى مديرية البلديات في محافظة بغداد – دائرة صحة الرصافة بعددهم البالغ 27601 موظفًا، ومحافظة الديوانية بعددهم البالغ 11552 موظفًا، ومحافظة النجف الأشرف بعددهم البالغ 27037 موظفًا.

إقراء أيضًا: تحديث أسماء المشمولين بالرعاية الإجتماعية بجميع المحافظات

أسماء المشمولين بقطع الأراضي

لمزيد من التفاصيل حول الموظفين المرسلين إلى مديرية البلديات في محافظات مختلفة، يرجى الضغط على الروابط التالية:

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights