اخبار رياضية

برشلونة يقرر عدم التعاقد مع ناجلسمان كبديل لتشافي

استبعد نادي برشلونة خيار التعاقد مع الألماني جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ السابق في حال إقالة تشافي هيرنانديز من قيادة الفريق الكتالوني في الفترة القادمة.

ناجلسمان خارج التفكير كبديل

قرر برشلونة  عدم التعاقد مع ناجلسمان كبديل لتشافي حال بدئه في التفكير في مرحلة ما بعد تشافي، وتم تحديد قائمة مختصرة من المدربين لاختيار أحدهم لتدريب “البارسا” حال اتخاذ قرار الإقالة بشكل رسمي لسوء النتائج.

اقرا المزيد.. تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024

واستبعد اسم ناجلسمان تمامًا من قائمة المدربين المرشحين لتدريب برشلونة، بل وهناك بعض الأصوات بالنادي لا تنصح بالتعاقد مع مدرب بايرن ميونخ السابق.

برشلونة يقرر عدم التعاقد مع ناجلسمان كبديل لتشافي
برشلونة يقرر عدم التعاقد مع ناجلسمان كبديل لتشافي

السبب الاول لاستبعاد ناجلسمان عن برشلونة

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية بأن السبب الأول لاستبعاد ناجلسمان هو ارتباطه بقيادة منتخب ألمانيا في كأس أمم أوروبا القادمة “يورو” إلى منتصف يوليو، مما سيُبطئ سير تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

السبب الثاني لاستبعاد ناجلسمان

بحسب الصحيفة الكاتالونية فأن السبب الثاني هو أن نادي برشلونة يرغب في إيجاد مدرب أكثر خبرة يتعامل بطريقة جيدة مع غرفة الملابس وأيضًا ضغوطات النادي.

من جهة اخرى افادت تقارير صحفية ورياضية بان برشلونة قد يرغب بالتوقيع مع أحد المدربين، المنتمين إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، خلال الصيف المقبل, كما ان مجلس إدارة برشلونة ينوي التعاقد مع تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن.

وأشارت إلى أن تشابي نجل لاعب تاريخي للبارسا، وهو بيريكو ألونسو، كما أنه يتمتع بتقدير كبير في ألمانيا، بفضل قيادة ليفركوزن لصدارة البوندسليجا دون خسارة حتى الآن.

برشلونة يبحث عن مدرب بعيدا عن ناجلسمان 

ويبحث برشلونة عن مدربه الجديد في ألمانيا، ولذلك تم ذكر أسماء مثل كلوب وفليك وتوخيل ولوف، لكن ألونسو يحظى بإعجاب متزايد داخل البارسا” مسبعدا ناجلسمان .

وكان تشافي هيرنانديز قد أعلن رحيله بشكل رسمي عن تدريب برشلونة في نهاية الموسم الحالي.

اقرا ايضا.. تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024 تراجع منتخبات وتقدم اخرى

ويعاني الفريق من تذبذب المستوى خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد التعادل الأخير مع غرناطة في الليغا، وما تبعها من غضب وضيق من إدارة البلوغرانا.

واجتمع تشافي اجتمع مع اللاعبين، لمدة ساعة، ولكن هذه المرة لم يتطرق للأمور الفنية أبدًا، ولم يركز على الأخطاء التي ارتكبت أمام غرناطة، إنما كان اجتماعًا عاطفيًا لرفع المعنويات”.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة وبفارق 10 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة.

وكان برشلونة قد خسر لقبي كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة من أتلتيك بلباو في ربع النهائي، وكأس السوبر الإسباني بعد أن خسر من ريال مدريد في النهائي بأربعة أهداف من دون مقابل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights