اخبار رياضية

وفاة ايمن مجدي بطل كمال الاجسام المصري بالمنشطات

تضاربت الروايات حول سبب وفاة ايمن مجدي بطل كمال الاجسام المصري, حيث قال أهالي منطقته إنه كان يتمتع بصحة جيدة قبل أن يصاب بأزمة قلبية نتيجة تناول المنشطات والمكملات الغذائية، ويفارق الحياة بأحد مستشفيات طنطا بمصر.

اقرا المزيد.. يونس محمود يرد على ياسر القحطاني

وذكرت مصادر طبية مصرية بأن أزمة قلبية مفاجئة أصابت لاعب كمال الاجسام ايمن مجدي ونقل على إثرها إلى المستشفى في محاولة لإسعافه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة لحظة وصوله إلى المستشفى بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه حتى سيطرت حالة من الحزن على أهله وأصدقائه الذين باتوا يتسائلون عن سبب وفاة أيمن مجدي.

وفاة ايمن مجدي بطل كمال الاجسام المصري بالمنشطات
وفاة ايمن مجدي بطل كمال الاجسام المصري بالمنشطات

والد ايمن مجدي ينفي ويصرح

نفى والد لاعب كمال الاجسام أيمن مجدي تلك رواية المنشطات وقال في تصريحات تليفزيونية أن نجله كان يعاني متاعب في القولون والمعدة منذ ثلاثة أشهر، وتدهورت حالته خلال الفترة الأخيرة. وأضاف أن ابنه خضع لمزيد من الفحوصات التي أثبتت إصابته بقرحة شديدة في القولون والمعدة، ليبدأ مرحلة من العلاج، تحسنت معها حالته الصحية.

كما اكد والد أيمن مجدي أن نجله الراحل أصيب بحالة من الإعياء الشديد وظل يردد الشهادة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

من جانبه، أكد الدكتور جمال شعبان العميد الأسبق لمعهد القلب، أن الأعراض التي ذكرها والد أيمن مجدي كانت تستوجب أن يتعامل معها الأطباء كحالة ذبحة صدرية إلى أن يثبت العكس.

اقرا ايضا.. وفاة بطل عالمي في كمال الأجسام بمصر

ولفت شعبان إلى أن أيمن مجدي كان يجب أن يخضع لقسطرة استكشافية للشرايين التاجية أو أشعة مقطعية بالصبغة، لأن المشاكل تكون في الكثير من الحالات بالشريان التاجي الخلفي، وأعراضه خادعة.

وفاة ايمن مجدي بطل كمال الاجسام المصري بالمنشطات
وفاة ايمن مجدي بطل كمال الاجسام المصري بالمنشطات

اتحاد كمال الاجسام المصري ينعي ايمن مجدي

نعى الاتحاد المصري لكمال الأجسام، اللاعب أيمن مجدي عبر صفحته الرسمية قائلًا: «يتقدم الاتحاد المصري للياقة البدنية وكمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم المساعد التنفيذي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام ورئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي بخالص العزاء إلى أسرة البطل الخلوق أيمن مجدي والذى صعدت روحه الطاهرة وهو صائم إلى بارئها داعين المولى أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته».

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights