اخبار رياضية

يونس محمود يرد على ياسر القحطاني

بعد مرور 17 عامًا أثار لاعب منتخب السعودي السابق ياسر القحطاني، موضوع جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2007. القحطاني وفي حوار تلفزيوني تابعته “الشبكة ” سأله المقدم بشأن تصريحات نجم المنتخب العراقي السابق يونس محمود حول وجائزة أفضل لاعب في آسيا 2007.

ياسر القحطاني في تصريح

اقرا ايضا : شاهد هدف مهند علي ميمي في مرمى الفلبين

يونس محمود يرد على ياسر القحطاني
يونس محمود يرد على ياسر القحطاني

فقال القحطاني يونس محمود لاعب كبير وصاحب إنجازات، يستحق أن يكون أفضل لاعب” ليعود ويعلق: “أصلا يونس محمود ما كان ضمن الثلاثة المرشحين” مبينا” أنا ونشأت أكرم والياباني أندو كنا المرشحين ويونس محمود دخل بسبب انسحاب (أندو).
وأضاف القحطاني “إذا كان يونس يعتقد أنه ظلم في الجائزة سألمع الكأس وأرسلها له”.

يشار إلى أن نجم الكرة العراقية السابق يونس محمود صرح في وقت سابق أنه كأن الأحق بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2007، مشيرا إلى أن السعودي ياسر القحطاني لم يكن ضمن القائمة النهائية، لكننا تفاجئنا بوجوده واستبعاد لاعب من المنتخب الياباني، وكانت المفاجأة الأكبر حصوله على الجائزة.

اقرا ايضا : الخسوف والكسوف في رمضان يثيران الجدل

ياسر القحطاني ليونس محمود. كأس أفضل لاعب في آسيا 2007 موجود معي وبلمعه وأرسله له . يونس محمود لياسر القحطاني. أعتذر لياسر أنا ما أقدر أرسل كأس آسيا لك لإنه ملك جمهور العراق

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights