اخبار العالم

القبض على رون قتل وتعذيب واغتصاب القطط

القبض على رون دشن روّاد منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حملة إلكترونية للمطالبة بالقبض على شاب يدعى رون يتلذذ في تعذيب القطط واغتصابها وقتلها وتوثيق جرائمه بصور ومقاطع فيديو ليتباهى بأفعاله الشنيعة.

ووفقًا لما يجري تداوله عبر وسم #القبض_على_رون”، ذكر رواد منصة “إكس” تفاصيل مروّعة عما يقوم به المدعو رون مع القطط متجردًا من مشاعر الإنسانية.

القبض على رون فورا

القبض على رون هو هاشتاق أطلقه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أثارت غضبهم تلك الأفعال اللاإنسانية، بل إنها أفعال تدل على أن رون هو شخص غير سوي عقليًا ومختل، ويجب إيقافه عند حده فورًا. كونه يشكل خطرًا على المجتمع ويساهم في نشر الأفعال والرذيلة في المجتمع. وقد حذر الناشطون من مشاهدة مقاطع الفيديو التي ينشرها رون لما تعرضه من مشاهد مروعة ومؤلمة.

اقرا ايضا : حقيقة فيديو القطة في الخلاط الذي تصدر الترند العربي

وذكر الناشطون الغاضبون أن المدعو رون أقدم على تعذيب القطط واغتصابها ومن ثم قتلها بقطع رأسها ونشر أفعاله في مقطع فيديو على حسابه على انستغرام. وطلبوا الجهات الأمنية في السعودية للتدخل فورًا والقبض على المدعو رون ومحاسبته على أفعاله. فيما لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل الجهات الأمنية السعودية بشأن معذب القطط رون.

وذكر النشطاء الغاضبون أن المدعو رون أقدم عدة مرات على تعذيب القطط واغتصابها قبل قتلها بقطع رأسها وتوثيق جرائمه بصورٍ ومقاطع فيديو ثم ينشرها عبر حسابه في منصة “إنستغرام”.

وطالب النشطاء في منصة “إكس” الجهات الأمنية الرسمية  التدخل فورًا بالقبض على المدعو رون تمهيدًا لمحاسبته على جرائمه الشنيعة. والقبض علي رون

اقرا المزيد : الوشق حفيد النمور “أشرس القطط الكبيرة في العالم”

من هو رون

رون هو شخصية مجهولة حتى الآن، ويقال بأنه شاب أردني. والبعض يقول سعودي إنما لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومة. أثار رون غضب الكثير من المستخدمين بعد أن ظهر وهو يعذب القطط ويقتلها بأبشع الطرق بعد أن يقوم باغتصابها. كما سنزودكم بكامل المعلومات عن رون فور الحصول عليها.

وحذر المغردون في منصة “إكس” من مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو التي شوهد فيها المدعو رون وهو يعذب القطط لما فيها من مشاهد مؤلمة ومروّعة صادرة عن شخص “مجرم“، فيما وصفه آخرون بأنه “سايكو” و”المختل عقليًا”.

مطالبات بالقبض على رون

وعبّر مغردون عن غضبهم واستيائهم من تعمد المدعو رون توثيق تعذيبه للقطط قبل فصل رأسها عن جسدها بصور ونشرها في منصات التواصل الاجتماعي في الوقت الذي كان يتباهى بجرائمه ويتجاهل رسائل الانتقاد التي كانت تصله.

اقرا ايضا : أستراليا تعلن الحرب على القطط

ولم يصدر أي تعليق رسمي من قبل الجهات الأمنية السعودية بشأن معذب القطط رون.

هل تم القبض على رون

لا، لم يتم نشر أي بيان رسمي بخصوص القبض على رون معذب القطط حتى اللحظة. فيما أكد ناشطون أن الجهات الأمنية باشرت عملها في البحث عن المدعو رون لمحاسبته أصولًا.

اقرا المزيد : ضحايا انهيار جسر بالتيمور نتيجة اصطدام سفينة شحن

في الختام وبعد أن قدمنا لكم مطالبات ب القبض على رون مغتصب القطط والكلاب مع تفاصيل القصة كاملة. نود أن نذكر بأن مقاطع رون هي مقاطع شنيعة وتحتوي مشاهد مؤلمة جدًا لتعذيب الحيوانات والقطط واغتصابها، في مشاهد تخلو من الإنسانية، ويجب عدم مشاهدتها إلا من قبل أشخاص بالغين.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights