اخبار العراق

فضيحة ابتزاز تضرب شهد الشمري وزوجها بقضية أفلام جنسية

فضيحة ابتزاز شهد الشمري وصل فريق تحقيق امني من جهاز المخابرات العراقي الى دولة الامارات العربية المتحدة لاجراء تحقيق مع الاعلامية العراقية شهد الشمري وزوجها فهد زيد المقيمين في دبي والمشتبهين في  قضية الابتزاز بالافلام الجنسية والتي اثارت جدلا واسعا في العراق .

وكان عدد من ضباط وزارتي الداخلية والدفاع من بينهم ضباط برتب عسكرية كبيرة، قاموا بإنشاء صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي لابتزاز ضباط آخرين وشخصيات معروفة بالافلام الجنسية بهدف الحصول على الاموال.

فضيحة ابتزاز تضرب شهد الشمري

اقرا المزيد.. فضيحة ابتزاز تضرب ضباط كبار في الداخلية والدفاع

واوضح مصدر مطلع بأن التحقيقات مع الاعلامية الشمري ابتدائية ولم يجر توجيه تهمة رسمية لها حتى الان حول دورها وزوجها في القضية, لكنه جرى تحذيرها في حال اخفت اية معلومات تخدم سير التحقيق.

واضاف المصدر بأن التحقيقات تدور حول مصادر تضخم ثروة الشمري بطريقة سريعة لا تناسب دخل اية اعلامية شهيرة وقديمة في الخدمة، لاسيما بعد امتلاكها الفجائي شقتين فارهتين في قرية النخيل بدبي وبيتا في منطقة البيجية وشقة غالية الثمن في “بوابة بغداد” وسيارة جي كلاس وعددا من العقارات والاراضي.

فضيحة شهد الشمري وزوجها بقضية ابتزاز مسؤولين بأفلام جنسية
فضيحة ابتزاز تضرب شهد الشمري وزوجها بقضية أفلام جنسية

وقال المصدر ان السلطات العراقية ابلغت المتهمين في الخارج الذين لا يتعاونون مع التحقيقات انها بصدد جلبهم بمذكرات قبض عبر الانتربول الدولي في حال عدم التعاون ، حتى ينتهي التحقيق.

واكد المصدر عدم اعتقال اية امرأة حتى الان لكن جرى التحفظ على سفرهن والتحقيق معهن فقط .

فيما قالت مصادر اخرى في بغداد “ان التحقيقات الأولية كشفت عن ان اشرطة فيديو لتسجيل علاقات جنسية لكبار الضباط في الداخلية ومكافحة المخدرات والجيش جرى تهريبها الى بيروت ودبي في الأسابيع الماضية فيما لاتزال اشرطة أخرى مجهولة المكان في بغداد والمدن الأخرى وبعضها يجهل المتورطون بتسجيلها اين ذهبت”.

وكان الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء قوات خاصة يحيى رسول عبدالله قال في بيان له يوم 20 اذار الجاري “بعد تشكيل لجنة تحقيقية برئاسة وزير الداخلية وعضوية رئيس جهاز الأمن الوطني والمفتش العسكري لوزارة الدفاع، فقد توصلت التحقيقات إلى تحديد عناصر شبكة داخل المؤسسة تعمل على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي (صفحات بأسماء مستعارة) لابتزاز المؤسسة الأمنية والإساءة إلى رموزها، فضلاً عن ابتزاز الضباط والمنتسبين ومساومتهم”.

وأضاف “قررت هذه اللجنة إحالة الضباط المتورطين بهذا الفعل غير القانوني إلى الإمرة، واستمرار الإجراءات القانونية اللازمة وإكمال التحقيقات بحقهم”.

اقرا ايضا.. شحن شدات ببجي مجانا 2024

يذكر أن اللواء سعد معن مدير العلاقات العامة في وزارة الداخلية العراقية وهو أحد المتهمين في هذه القضية وأحيل الى الإمرة قد ألف كتاباً حول الابتزاز الالكتروني والوقاية منه بعنوان “كيف تحمي نفسك من الابتزاز الالكتروني” والذي صدر عام 2021.

من هي شهد الشمري ويكيبيديا

شهد الشمري شاعرة وإعلامية عراقية الجنسية، من مواليد شهر أيلول 1987 مـ، العراق- مدينة السماوة لأسرة ميسورة الحال مؤلفة من خمسة أشقاء “2 ذكور – 2 إناث وهي أوسطهم، إلا أنها فقدت اهلها في الحرب, ما أثر بشخصيتها ودفعها للتوقف عن الدراسة كطالبة كلية فنون جميلة قسم الديكور، ظهرت موهبة الشعر النبطي لديها منذ طفولتها، وقد عملت على تنميتها بدعم مباشر من ذويها.

فضيحة شهد الشمري وزوجها بقضية ابتزاز مسؤولين بأفلام جنسية
فضيحة ابتزاز تضرب شهد الشمري وزوجها بقضية أفلام جنسية

ما هو اسم شهد الشمري الحقيقي

إنّ اسم شهد الشمري الحقيقي هو دعاء، بحسب ما تؤكده بعض الوثائق والأوراق الرسمية المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منها شهادات ميلاد وبيانات عائلية، وآخرها صك الزواج الذي ذكر به اسمها عند الولادة، فهي دعاء ابنة السيد كريم غازي، ويشار إلى أن الأخيرة ظهرت خلال فيديو سابق مع إحدى صديقاتها المقربات، والتي أقدمت على ندهها بـ “دعاوي” كاسم الدلع من دعاء بدلا من اسمها المتداول شهد، مما يرجح حقيقة أن شهد الشمري هو الاسم المستعار لها.

فضيحة ابتزاز شهد الشمري وزوجها

إنّ زوج شهد الشمّري هو السيد فهد زيد علي رجل أعمال عراقي الجنسية، يقدر أنه في العقد الرابع من عمره، أعلنت شهد خطوبتها عليه في مطلع حزيران 2020، ثم بعد أسبوعين أكدت خبر زواجها رسمياً، وقد أكدت شهد أن زوجها بعيد عن دائرة الفن والشهرة وهو عراقي الأصل والجنسية، ولها منه ابنتان ناي ووتر، تشارك شهد الكثير من اللحظات العائلية الجميلة مع متابعي حساباتها الرسمية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights