اخبار العراق

مقتل فيروز آزاد البلوغر والتيك توكر العراقية 

قتلت البلوغر والتيك توكر العراقية فيروز آزاد، 21 عامًا، بشكل مأساوي على يد عائلتها في مدينة أربيل، الأربعاء، بعد أن تم العثور عليها مصابة بطلقات نارية عديدة في أنحاء متفرقة من جسدها داخل منزلها وفق ما نشرته وسائل إعلام محلية.

وأعلن مصدر في قوات الأسايش الكردية مقتل البلوغر والتيك توكر الشهيرة فيروز آزاد بعدة طلقات نارية، في مدينة أربيل شمالي العراق، اليوم، فيما تشير أصابع الاتهام إلى تورّط والدها وأقاربها في الحادثة.

اقرا ايضا : مقتل المتحول سمسم بطعنات سكين في الديوانية

مقتل فيروز آزاد

وقال المصدر، ، إن التكتوكر فيروز آزاد وجدت مقتولةً في شقتها بحي دراتو جنوب شرق أربيل، إذ اقتحم عدد من أقاربها الشقة، وأطلقوا عليها أربع رصاصات من مسدس شخصي اخترقت جسدها، فيما كانت تغط في نومها؛ ما أدى إلى وفاتها في الحال”.
وزعمت العديد من المصادر الصحافية أن والد فيروز آزاد وشقيقها وعدد من أقاربها هم المتهمون في الجريمة التي ارتكبوها من أجل “غسل العار”، حيث قاموا بمباغتتها أثناء نومها داخل شقتها في أحد المجمعات السكنية في مدينة أربيل، وأطلقوا عليها النار، لتفارق الحياة مباشرة.

اقرا المزيد : القبض على قاتل البلوكر سمسم

وأضافت أن والد وشقيق فيروز آزاد كانا يطالبانها بالتوقف عن استخدام تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، ونشر تفاصيل حياتها للجمهور، لكنها رفضت، فقررا إنهاء حياتها.

ووثقت العديد من مقاطع الفيديو والصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي جثمان القتيلة، أثناء نقلها من منزلها، وسط حالة من الصدمة والغضب والبكاء الذي ساد مكان الجريمة.

في المقابل علق عدد من المتابعين عبر منصة “إكس” أن فيروز تعرضت للاغتصاب والقتل من عصابة مسلحة في إقليم كردستان، ونسبوا هذه الادعاءات إلى والدتها .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights