تحقيقات وتقارير

ملكة جمال العراق سارة عيدان تفر من بغداد بسبب

أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن أسرة ملكة جمال العراق سارة عيدان، اضطرت إلى الفرار من البلاد بعد أن أثارت صورة “سيلفي” لها مع ملكة جمال إسرائيل الشهر الماضي موجة غضب حادة في بغداد.

وأوضحت الصحيفة، أن الصورة تظهر سارة عيدان مع ملكة جمال إسرائيل أدار جاندلزمان، وهما تمثلان بلادهما في مسابقة ملكة جمال الكون في لاس فيغاس في الولايات المتحدة.

ونشرت ملكة جمال العراق سارة عيدان الصورة على حسابها على صفحة “إنستغرام” بهدف تعزيز “السلام والمحبة”، لكنها سرعان ما أثارت رد فعل عنيف على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرا ايضا : بالزي العسكري سارة عيدان ملكة جمال العراق تزور اسرائيل

ملكة جمال العراق سارة عيدان

وقالت جاندلزمان للتلفزيون الإسرائيلي إن هناك غضباً شديداً تجاه الصورة في العراق حتى إن أسرة “عيدان” اضطرت إلى الفرار من البلاد.

وقالت إن “الناس قاموا بتهديدها وتهديد أسرتها بأنها إذا لم تعد إلى الديار وتزيل الصور، فإنهم سيسحبون لقبها كملكة جمال العراق، بل وسيقتلونها”.

وأضافت “تركوا العراق خوفاً، حتى يهدأ الوضع على الأقل”.

وكانت صورة “سيلفي” التقطتها المرشحة العراقية لمسابقة ملكة جمال الكون مع نظيرتها الإسرائيلية في لاس فيغاس أثارت جدلا واسعا بين تعليقات سلبية وإيجابية في العراق، رغم تأكيدها على أنها تهدف إلى “نشر السلام”.

اقرا المزيد : بسبب “معاداة السامية” و”الاخوان”مشادة بين ملكة جمال العراق وإلهان عمر

وإثر ذلك، تعرضت ملكة جمال العراق سارة عيدان (27 عاما)، التي تعيش في الولايات المتحدة، لهجوم لاذع من متابعيها، ما اضطرها إلى نشر توضيح حيال الصورة، من دون جدوى.

والعلاقات مقطوعة بشكل كامل بين العراق وإسرائيل وتعتبر دولة عدو لبغداد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights