تحقيقات وتقارير

حنان الفتلاوي : أكثر من ثلث الكابينة “عتيگ”

شبكة عراق الخير :

وجهت مستشارة رئيس الوزراء لشؤون المرأة حنان الفتلاوي، الثلاثاء، دعوة إلى الكتل السياسية من أجل حسم ملف تشكيل الحكومة، وذلك قبيل ساعات من جلسة البرلمان المقررة للتصويت على كابينة ومنهاج المكلف مصطفى الكاظمي.

وقالت الفتلاوي في تدوينة تابعها “ش ع خ “، (5 آيار 2020)، “ندعو الكتل السياسية الى حسم ملف تشكيل الحكومة غدا، وان يأخذوا بنظر الاعتبار التحديات التي تواجه البلد الامنية أو المالية أو الصحية وان تكون خياراتهم بالتصويت وفق مصلحة البلد وليس المصالح الشخصية”.

واضافت الفتلاوي “نتطلع لحكومة خدمية توحد العراقيين وتحفظ سيادة العراق ومصالح شعبه وتحقق تطلعات الشارع”.

وهاجمت مستشار رئيس الوزراء لشؤون المرأة حنان الفتلاوي، الجمعة، إحدى نماذج الكابينة الوزارية التي قدّمها رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي.

وقالت الفتلاوي في تدوينة تابعها “ش ع خ “”، (24 نيسان 2020)، إن “الكابينة الجديدة تضم ٧ وزراء سابقين وحاليين زائداً وكيل وزير حالي ومدير عام!، يعني أكثر من ثلث الكابينة عتيگ”.

وأضافت قائلة باللهجة الدارجة “طيّب اذا كان كل هؤلاء ناجحين وفلتة زمانهم فالمفروض العراق اليوم يكون مثل دبي!!، لكن يبدو فعلاً ان العراق يصوم يصوم ويفطر على بصل وربما ثوم”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights