اخبار اقتصادية

مستشار الكاظمي: خزينة العراق فيها 300 مليون دولار فقط

شبكة عراق الخير :

قال هشام داوود، مستشار رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، إن الحكومة الجديدة استلمت من حكومة عادل عبد المهدي السابقة، خزينة خاوية ولا يوجد فيها سوى 300 مليون دولار.

وذكر داوود في شريط مسجل من مؤتمر صحفي، أطلعت عليه “ش ع خ ” أن “عادل عبد المهدي وحكومته، تركوا خزينة الدولة بهذا الخواء، ونحن أمام بلد يحتاج كل شيء ولديه وباء عالمي وخطير ولدينا متطلبات كثيرة ونخوض حربا ضد الإرهاب”.

استياء شعبي

وعلق نخب وخبراء سياسيون مقربون من الإدارة الحاكمة في العراق، على ملف تسليم حكومة عبد المهدي السابقة، خزينة الدولة الخاوية إلى الكاظمي.

وقال المحلل السياسي، إحسان الشمري في تغريدة أطلعت عليها “ش ع خ ” إن “عادل عبد المهدي صاحب منجز ( الخزينة الخاوية ) وحده من يتحمل ما وصلت إليه الأوضاع المالية في الوقت الحاضر”.

د.احسان الشمري@Ihssan_Shmary

عادل عبد المهدي صاحب منجز ( الخزينة الخاوية ) وحده من يتحمل ما وصلت إليه الأوضاع المالية في الوقت الحاضر .

٥٣٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

أما المقرب السابق من حكومة عبد المهدي وابتعد عنها لاحقا، ليث شبر، أكد في تغريدة خاطب من خلالها الكاظمي، “أعطاك سلفك خزينة خاوية فكافأته بالمديح وراتبا تقاعديا ضخما وتركته يهرب الى أربيل بدلا من أن تودعه السجن هو وأعوانه بسبب الجرائم التي ارتكبها، وسوء إدارته للدولة.. وضياع أموال العراق”.

Laith Shubbar( الصفحة الرسمية)@LaithShubbar

ماعاد ينفع الكلام ولاعادت النصائح مجدية فهؤلاء بلا ذمة ولا ضمير يقولون مالايفعلون ويعدون ولايوفون.. الظلم أصبح لهم عادة والكذب أضحى عندهم شطارة يحافظون على مناصبهم ومغانمهم بالنفاق والدجل والذل والعمالة والمهانة ويستسبعوا علينا بينما هم عبيد لغيرنا أما آن الأوان لأخذ القصاص منهم

Laith Shubbar( الصفحة الرسمية)@LaithShubbar

أعطاك سلفك خزينة خاوية فكافأته بالمديح وراتبا تقاعديا ضخما وتركته يهرب الى أربيل بدلا من أن تودعه السجن هو وأعوانه بسبب الجرائم التي ارتكبها.. وسوء إدارته للدولة.. وضياع أموال العراق..

وهرولت أنت وكابينتك ومستشاريك لقطع قوت المتعففين الذين خدموا العراق بأحداق عيونهم حينما كنت

مشاهدة تغريدات Laith Shubbar( الصفحة الرسمية) الأخرى

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights