اخبار رياضية

رئيس الأرجنتين يبعث رسالة إلى ميسي

شبكة عراق الخير:

يرى الرئيس الأرجنتيني، ألبرتو فيرنانديز، أن ليونيل ميسي عليه أن يلعب على أرض بلاده إذا لم يكن سينهي مسيرته في برشلونة، داعيا إلى عودته لارتداء قميص نيويلز أولد بويز، الذي بدأ فيه مسيرته.

وقال فيرنانديز ”أنت في قلوبنا جميعاً ولم نشاهدك قط تلعب على أرضنا، فامنحنا متعة رؤيتك تلعب هنا، في نيويلز، ناديك“، مؤكدا أنها ستكون توصيته لميسي إذا تمكن من التحدث إليه في مسألة رحيله عن البرسا.

وأضاف الرئيس الأرجنتيني في تصريحات للتلفزيون المحلي ”إذا لم ينهِ ميسي مسيرته في برشلونة، فيجب أن ينهيها في نيويلز. تماما مثل بيلسا“.

وأبرز فيرنانديز أن ”ميسي شكل جزءا من فريق فريد من نوعه في تاريخ كرة القدم العالمية“، في إشارة إلى المجموعة التي كان ضمنها النجم الأرجنتيني تحت قيادة بيب غوارديولا في برشلونة.

وأخيرا، اضطر فرنانديز للاختيار بين دييغو مارادونا وميسي، حيث أوضح أن ”ميزة مارادونا العظيمة أنه كان وحده ضد العالم، لم أرَ قط لاعبا مثل مارادونا. لدي إعجاب عميق به، بصراحة أكثر من إعجابي بميسي لأنه نشأ في أرخنتينوس، ولكن أيضا لأنني رأيته يلعب بمفرده ضد العالم. لقد كان أشبه بالمصارعين، ويتمتع بقوة لا تصدق“.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights