اخبار العالم

صورة لترامب هو يوقع على ورقة بيضاء في مركز والتر ريد للحجر الطبي

شبكة عراق الخير:

أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لغطاً كثيراً وسخرية بعد تصويره في مركز والتر ريد الطبي، وهو يوقع على ورقة بيضاء، في محاولة لإظهار أنه لا يزال يعمل أثناء محاربة فيروس كورونا.

ونشر البيت الأبيض وابنته إيفانكا هذه الصورة لترامب، والتي تكشف مواصلة مهامه الرئاسية أثناء تلقي العلاج داخل المستشفى.

وكتبت إيفانكا على الصورة: ”لا شيء يمكن أن يمنعه من العمل مع الشعب الأمريكي“.

وبعد فترة قصيرة من نشر الصورة، سخر مستخدمو التواصل الاجتماعي من ترامب الذي حاول أن يظهر أن الفيروس لم يعقه، واتهموه بنشر الصور، وأنه جزء من مسلسل لتلفزيون الواقع.

2020 10 33973176 8804049 image a 18 1601834998690

وأظهرت إحدى الصور، الرئيس جالسًا في نهاية طاولة اجتماعات طويلة، ويرتدي قميصًا أبيض، ويفحص بعض الملفات ويمسك بقلم، فيما أظهرت الصورة الثانية ترامب، وهو يكتب على ورقة أمامه.

وعند تكبير إحدى الصور، وجد أن ترامب يوقع باسمه على ورقة بيضاء، وسرعان ما انتشرت الردود الساخرة على الصورة.

وعبر مواطنون، عن قلقهم من أنه على الرغم من معاناته من الفيروس، إلا أن ترامب لم يكن يرتدي قناع الوجه، أو أي نوع آخر من معدات الحماية الشخصية، أثناء تصويره في مواقع مختلفة في المستشفى.

فيما قال اخرون:  ”هذا هو العمل الوحيد الذي يعرف كيف يقوم به“، في إشارة لتوقيعه على ورقة فارغة.

كان قد ظهر الرئيس الأمريكي في مقطع فيديو، مدته أربع دقائق من غرفته بالمستشفى يوم السبت، وقال إن حالته الصحية أفضل كثيرًا، وتمنى العودة سريعًا للبيت الأبيض.

وقال ترامب، إن الأيام القليلة المقبلة، ستكون حاسمة في معركته ضد فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه بدأ يشعر بالرضا، ويتطلع إلى إنهاء الحملة الانتخابية بالطريقة التي بدأ بها.

وأضاف: ”أعمل بجد.. لا بد لي من العودة، لأنه لا يزال يتعين علينا جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى.. سأعود. أعتقد أنني سأعود قريبًا“.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights