اخبار رياضية

اخبار اللاعب العراقي ماسيس ارتين 2023

تشتهر كرة القدم العراقية بمستواها الفني العالي وحضورها الدائم، ويخرج منها العديد من اللاعبين للاحتراف في أوروبا، وفى هذا المقال سوف نتكلم عن اللاعب العراقي ماسيس ارتين وعن آخر اخباره.

المواهب العراقية تغزو الدوري الهولندي

أربعة لاعبين عراقيين سيتواجدون أيضا في الدوري الهولندي في الموسم المقبل و الذي يعتبر واحداً من افضل الدوريات الاوربية اللاعبين لا تتجاوز أعمارهم الـ 22 عاماً مواهب قادمة بقوة لخدمة الكرة العراقية في الاستحقاقات القادمة و هم كل من “زيدان اقبال ، يوسف الأمين ، بلند حسن ، حسين علي

المواهب العراقية تغزو الدوري الهولندي
اخبار اللاعب العراقي ماسيس ارتين 2023

من هو ماسيس ارتين

ماسيس ارتين هو لاعب عراقي ولد عام 1993فى العراق، يبلغ من العمر 29 عام، واحترف فى نادى سباكينبورج، وأيضاً حصل على الجنسية الهولندية.

اقرا ايضا : البقالي يستهدف الرقم العالمي لسباق 3000م موانع

العراق تنجز أوراق المحترف لتمثيل المنتخب العراقي

تم استدعاء اللاعب العراقي المحترف في نادى سباكينبورج مؤخراً، حيث أنه اصبح جاهزاً لتمثيل المنتخب العراقي منتخب أسود الرافدين، وقد تم إنجاز جميع أوراقه الرسمية وتم استدعائه من قبل الجهاز الفني.

وأكد أيضاً عضو مجلس إدارة الاتحاد العراقي غانم عريبي، أنه تم إنجاز جميع الأوراق للاعب ماسيس ارتين، ويذكر أن ماسيس ارتين اثناء فترته في فريق سباكينبورج قد شارك برفقة زملائه بالفريق في بطولة كأس هولندا والتي استطاعوا أن يصلو فيها إلى الدور نصف النهائي، وبهذا كان لافتاً طوال موسم البطولة.

اقرا ايضا : حسام البدري يهدد بالرحيل عن الصفاقسي التونسي.. ما السبب؟

كاساس يريد ماسيس ارتين للمنتخب

خيسوس كاساس هو مدرب منتخب العراق حالياً، وكان لاعب كرة قدم فيما مضى ومدرب إسباني،

كان قد بدأ مسيرته التدريبية في عمر 29 عام، وشغل العديد من المناصب الإدارية في إسبانيا، يدرب حالياً المنتخب الوطني العراقي وقد أبدى مؤخراً رغبته في ضم اللاعب الهولندي العراقي الأصل مدافع سباكينبورج ماسيس ارتين والمحترف فى هولندا، وكان “كاساس” يريد اللاعبماسيس ارتين لـ يلعب لـصالح اسود الرافدين حيث أنه أبدى مهاراته وذكائه ولها العديد من الإمكانيات التي سوف تفيد المنتخب بشكل كبير.

اخبار اللاعب العراقي ماسيس ارتين 2023
اللاعب العراقي ماسيس ارتين,

ماسيس ارتين في الدوري الهولندي

يلعب “ماسيس ارتين” في نادى هولندي وهو من الدرجة الثانية، فهو مدافع في نادى سباكينبورج، قد كان اللاعب ماسيس ارتين منقذاً لهم في العديد من الكرات، وله العديد من المهارات والامكانيات التي ساعد بها الفريق وأيضاً كانت لافته له بشكل كبير، وقد دخل مدافع فريق سباكينبورج الهولندي ضمن اهتمامات الإداريين والأجهزة الفنية.

اقرا المزيد : العداء البريطاني زارنيل هيوز يحطم الرقم القياسي لبلاده في سباق 100 متر

نادى سباكينبورج

نادى هولندي تأسس عام 1931 وهو من نوادي الدرجة الثانية، وقد شارك في بطولة الدوري الهولندي، وشارك أيضا في بطولة كأس هولندا في العديد من المرات.

اقرا ايضا : رضا عبد العال .. واهم البطولات التي شارك فيها 2023

وفى هذا المقال نكون قد تعرفنا على اللاعب العراقي المحترف “ماسيس ارتين” في هولندا واخر اخباره، وكيف الفت اعجاب المدير الفني لمنتخب العراق “كاساس” ورغبته في ضمه الى صفوف المنتخب وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights