فن

تفاصيل فقدان المذيعة أميمة بدري للنطق “فيديو”

تفاصيل فقدان المذيعة أميمة بدري للنطق – لقد تصدر اسم المذيعة أميمة البدري “مذيعة شبكة قنوات DMC” خلال الساعات القليلة الماضية مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانها انها فقدت النطق بسبب الحزن وتعرضها لصدمة نفسية شديدة، وذلك من خلال مقطع فيديو قامت بنشره علي حسابها عبر الفيسبوك، تابع معنا لتتعرف علي التفاصيل.

اقرا ايضا : حقيقة حادث مدينتي ..ودهس صيدلانية وزوجها واطفالهما “فيديو”

تفاصيل فقدان المذيعة أميمة بدري للنطق

لقد بدأت القصة عندما نشرت المذيعة أميمة بدري مراسلة قنوات DMC مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والذي توضح من خلاله انها تعرضت لفقدان النطق وطلبت بالدعاء لها.

وعلقت الإعلامية أميمة بدري على الفيديو قائلة: “شكرًا لكل حد بيسأل وبيطمن عليا بس ده حالي وصوتي طلع حبه الصبح ومكنش في أي صوت ولا حركة في شفايفي ولسه تعبانة فمش عارفة ولا قادرة اتواصل معاكم قولت اطمنكم بحالي هنا أسهل .. دعواتكم والحمد لله على كل شئ”.

كما اضافت أميمة قائلة: “بقولكم  آسفة لكل حد بيسأل وبيطمن عليا  بس مش عارفه أرد  ادعولي أكون كويسة “.

شاهد ايضا : تفاصيل حادث الإعلامي احمد يونس .. قطع في الاوتار

وكشفت الإعلامية أميمة بدري خلال الساعات القليلة الماضية تفاصيل نقلها الى المستشفى بسبب تدهور حالتها الصحية قائلة: “الحمد لله رب العالمين على كل حاجة حصلت ليا أنا بكتب وأنا مش قادرة أطمنكم أنا روحت المستشفي  وعملت الأشعة المقطعية على المخ الحمد لله مفيش جلطه بس للأسف فقدت النطق”.

تفاصيل نقل أميمة بدري للمستشفى

ثم تحدثت أميمة بدري عن سبب نقلها للمستشفى قائلة: “بسبب إني زعلت جامد ادعولي دعوة صادقة أنا محتاجة لدعواتكم وشكرا لكل اللي بيكلمني بس حرفيا مش قادرة من الصدمة”.

وأضافت أيضا قائلة: “أنا دكتور كتبلي أدوية وقالي لازم ارتاح تماما وخلال ٣ أيام لو مش اتحسنت ورجعت اتكلم هتابع مع دكتور أعصاب واعمل جلسات كهرباء لأعرف أتحسن”.

اقرا المزيد :حقيقة حرق القصر الرئاسي في السويد “فيديو”

طالبت أميمة بدري الدعاء لها من الجمهور قائلة: “ادعولي اعرف انطق تاني وارجع لحياتي أنا نفسيا مش أحسن حاجة دعواتكم وشكرا للتواصل معايا ولكل واحد حاول يكلمني ويساعدني وشكرا للي جالي البيت ووداني المستشفي دعواتكم”.

وحرصت الإعلامية أميمة بدري على انها تطمئن الجمهور على حالتها الصحية، وقالت من خلال حسابها الرسمي علي الفيسبوك بطمنكم انا احسن شوية.

من هي المذيعة أميمة بدري

هي مراسلة ومذيعة مصرية في قناة DMC درست أميمة علوم الاعلام في جامعة سيناء، وعملت كمراسلة لأكثر من قناة فضائية.

تفاصيل فقدان المذيعة أميمة بدري للنطق
تفاصيل فقدان المذيعة أميمة بدري للنطق,

يتابع أميمة حوالي اكثر من 3 آلاف شخص على موقع الانستقرام، وتصدرت أميمة خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث، وذلك نتيجة فقدانها النطق بعد تعرضها لأزمة نفسية، حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حساب بها الرسمي على الفيسبوك وهي عاجزة تماماً عن التحدث بشكل سليم.

شاهد ايضا :سلوان موميكا يهدد بحرق نسخة من القرآن والعلم العراقي مجدداً امام السفارة العراقية

حيث يظهر على ملامح أميمة بدري الحزن الشديد والبكاء لعدم قدرتها على النطق، وحرصت أميمة بدري على ان تطمئن جمهورها من خلال حسابها وطلبت منهم الدعاء لها،

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل فقدان المذيعة أميمة بدري للنطق في الساعات القليلة الماضية، والذي تبين انها تعرضت لصدمة نفسية شديدة ولحزن شديد، وتم نقلها الى المستشفى حتى يتم التعامل مع الامر وطالبت الجمهور الدعاء لها بالشفاء، بالاضافة الى بعض المعلومات عن المذيعة أميمة بدري وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights