فن

مواعيد عرض مسلسل كريستال 2023

لقد تصدر مسلسل كريستال محركات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك بعد بدء عرضه على منصة شاهد وقناة الـ ام بي سي MBC، حيث انتشر الكثير من التساؤلات حول مواعيد عرض مسلسل كريستال المقتبس من مسلسل حرب الورود التركي.

يشارك في مسلسل كريستال نجوم من سوريا ولبنان والذي سيتم عرضه في 90 حلقة مقسمة على موسمين، حيث حصل مسلسل كريستال على اعجاب الكثيرون، وذلك بعد عرض الحلقات الأولى والثانية منه.

اقرا ايضا : حزب الدعوة يقاضي mbc لاستخدامها شعاره بمسلسل تتحدث عن فساد الاحزاب الاسلامية

واليوم نقدم لكم من خلال موقع شبكة عراق الخير مسلسل كريستال الحلقة الثالثة ومواعيد عرض مسلسل كريستال على شاهد، وابطال مسلسل كريستال.

مسلسل كريستال الحلقة الثالثة
مسلسل كريستال الحلقة الثالثة,

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة الثالثة

تدور احداث مسلسل كريستال حول “جواد” و “مصممة الأزياء عليا، وابنة البستاني فاي”، حيث تجمعهم قصة تدور في إيطار الحب والانتقام والانكسار.

يبدا المسلسل بتقديم جواد واجب العزاء لـ عليا في وفاة والدها ليلتقي صدفة بـ فاي، والتي تلفت انتباهه على الفور منذ اللقاء الأول.

حيث اعتبرته الطبيب الذي انقذ حياتها اثر تعرضها لحادث سير بسيط لتتخذ علاقتهما بعد ذلك شكلاً مختلفاً لتشهد حياة الـ 3 اطراف العديد من الصراعات.

اقرا المزيد : تفاصيل حادث الإعلامي احمد يونس .. قطع في الاوتار

شارك في بطولة المسلسل كلا من: “محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي، وسيناريو وحوار لبنى مشلح ومي حايك، وإخراج هاكان أرسلان وريحان أوستا”.

يعد الفنان محمود نصر احد ابطال المسلسل، ومن اهم الأسباب التي دفعته للمشاركة في مسلسل كريستال هي ان العمل يحمل قصة مشوقة وحيوية ومليئة بالكثير من الاحداث السريعة والقريبة من الناس، موضحاً انه يوجد شخصية طبيب تجميل يدعى جواد وهو يعد رجل مثالي يصلح أخطاء الاخرين.

وهذا على عكس تجربته الدرامية الأخيرة على شاهد والتي جسد بها دور طبيب نفسي مليء بالعقد ومحاط بالكثير من علامات الاستفهام.

وصف الفنان محمود نصر في بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC شخصية “جواد” قائلا: “حكيم ولا يرضى بالخطأ، هو حقيقي وصريح مع كل الناس، سواء يحبهم أو دون غير ذلك، كما أنه يضع حدوداً لنفسه لا يسمح لنفسه بتجاوزها”.

واكد “محمود نصر” انه سيطل على الجمهور بشكل جديد تماماً عن المعتاد عليه من قبل، لافتا الى ان احداث مسلسل سريعة حاملة معها التشويق والحركة والجريمة والقصص الرومانسية والعاطفية.

شاهد ايضا :تفاصيل فقدان المذيعة أميمة بدري للنطق “فيديو”

مواعيد عرض مسلسل كريستال

يعرض مسلسل كريستال على منصة شاهد وعلى قناة ام بي سي MBC، وام بي سي MBC العراق، وذلك يومياً من الاحد الى الخميس في الأوقات التالية:

موعد عرض مسلسل كريستال على قناة MBC

  • العرض الأول في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية ومصر.
  • الإعادة في تمام الساعة 5:00 فجراً بتوقيت السعودية.

موعد عرض مسلسل كريستال على قناة MBC العراق

اقرا ايضا : ميراكولوس الموسم الخامس 2023 كامل مترجم

  • العرض الأول في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت العراق والسعودية.
  • الإعادة في تمام الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت العراق والسعودية.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على مواعيد عرض مسلسل كريستال علي “MBC، MBC العراق و شاهد” بالاضافة الى قصة المسلسل الشيقة والرائعة و التي ستجذب الكثير، بالاضافة الى بعض المعلومات الأخرى، وذلك من خلال الموقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights