فن

حقيقة ارتباط عزيز مرقة ولينا الطهطاوي

لقد انتشر خلال ساعات القليلة الماضية خبر ارتباط عزيز مرقة ولينا الطهطاوي وانتشر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي واخذ الكثير يسأل بشأن حقيقة ارتباطهما ،وذلك بسبب انتشار عدة صور لهما، حيث توقع البعض ان هذه الصور هي صور خطوبتهما حيث نشرها عزيز مرقة وكتب عليها “مجنناني”.

حقيقة ارتباط عزيز مرقة ولينا الطهطاوي

لقد انتشرت بعض الشائعات حول ارتباط الفنان الأردني عزيز مرقة ولينا الطهطاوي وذلك خاصة بعد ظهورهما معا لأول مرة منذ بضعه اشهر في برنامج The Blind Date Show،حيث تم اعداد هذا البرنامج ليتم من خلاله تعارف الطرفين من اجل الارتباط.

اقرأ أيضا: جوني ديب يتعرض لأزمة مالية.. بعد خسارة 650 مليون دولار!!

لقد قام عزيز مرقة بنشر بعض الصور له مع لينا الطهطاوي بشكل غامض وكتب عليها على حسابه على الانستقرام “مجنناني”، مما اثار بعض الشكوك حول ارتباط الفنان الأردني عزيز مرقة والمذيعة المصرية لينا الطهطاوي.

ولكن هذه الصور المتداولة لـ عزيز مرقة ولينا الطهطاوي هي من كواليس تصوير كليب جديد لعزيز بعنوان “مجنناني” وتم استضافة لينا الطهطاوي كموديل في الكليب فقط.

وتم تصوير الفيديو كليب لـ أغنية “مجنناني” في قرية بـ إحدى المدن الساحلية في مصر ودارت فكرته في اطار تشويقي رومانسي مليء بالطاقة الإيجابية والأجواء الصيفية.

والجدير بالذكر ان الفنان الأردني عزيز مرقة ولينا الطهطاوي يقدمان من خلال الفيديو رغبة الجمهور خلال الفترة الماضية في تقديم عمل فني يجمع بينهما بعد ظهورهما في احد البرامج الشهيرة التي ذكرناها واثارتهما للجدل.

والجدير بالذكر أيضا ان هذا يعد التعاون الخامس بين الفنان عزيز مرقه وبين جاما ميوزك للمنتج محمد جابر بعد اغنيه احلى واحده الحان عزيز مرقه وتوزيع موسيقى ديسكو مصر، بالإضافة الى اغنية ضلك ابكي كلمة عزيز مرقة وتوزيع لؤي حجازي وغيرها الكثير .

شاهد الأن: مشاهدة فيلم Insidious: The Red Door مترجم 2023 بجودة عالية HD

وقام المطرب الأردني عزيز مرقة بـ إحياء حفلاً غنائياً خلال الايام الماضية في ساقية الصاوي وقدم خلالها مجموعة من اغانيه المميزة التي من ابرزها: “ياباي، بنت الناس، مافي منك، بتحلوي في عيني، مين قالك، ضلك ابكي، بحبك للسما، الحب الكبير، بنت قوية”.

الفنان الأردني عزيز مرقة بـ طرح احدث اعماله الغنائية على اليوتيوب والمنصات المختلفة بعنوان بتسأليني حيث تعد الأغنية من كلمات والحان عزيز مرقة وتوزيع موسيقى عزيز مرقه وماهر الملاح.

وفي الآونة الاخيرة أيضا تم استضافه الفنان عزيز مرقة في برنامج معكم منى الشاذلي على قناه “CBC” حيث كشف عزيز تفاصيل غضبه من سخرية البعض على اسمه قائلاً ان: “اسم مرقة كان سبب كبير في شهرته”، متابعاً حديثه قائلاً “تحدثت مع والدى وشقيقي على اسم مرقة فـ شقيقي قال لي اجعل اسمك عزيز فقط ولكن والدى اعترض وقال لي إن مرقة المحاربين الذين جاءوا مع صلاح الدين الأيوبي لتحرير القدس”.

من هي لينا الطهطاوي؟

هي إعلامية مصرية ومقدمة برامج، تقدم الان عدة برامج على قناة أون سبورت وغيرها من القنوات الأخرى، ولدت في يوم 26 نوفمبر 1958 ميلاديا وتبلغ من العمر 28 عاماً.

حقيقة ارتباط عزيز مرقة ولينا الطهطاوي
لينا الطهطاوي,

التحقت لينا بكلية الإعلام وحصلت علي شهادة البكالوريوس من جامعة القاهرة، استطاعت لينا الطهطاوي ان تثبت نفسها واصبح لها مكانة جيدة بين العديد من الشخصيات الفنية.

قد يهمك: تم إطلاق سلسلة ريلمي برو+ 5 جي رسميًا في العراق

ولديها الان الكثير من الحسابات الرسمية علي الشوشيال ميديا ويتابعها عدد كبير من كل مكان، وتعمل علي مشاركة جمهورها يوميا الكثير من الصور والفيديوهات.

في نهاية هذا المقال من خلال موقعنا شبكة عراق الخير نكون قد تعرفنا علي حقيقة ارتباط الفنان الأردني عزيز مرقة ولينا الطهطاوي بالاضافة الي بعض المعلومات عن لينا الطنطاوي.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights